Yasmina

عناوين مميّزة لحفل زفافك في فندق الشيراتون أبو ظبي

صور ديكورات حفلات الزفاف في فندق الشيراتون أبو ظبي
title

صور ديكورات حفلات الزفاف في فندق الشيراتون أبو ظبي

شاهدي بالصور ديكورات حفلات الزفاف في فندق الشيراتون أبو ظبي

تميّز كعكات الزفاف في حفلك العرائسي
title

تميّز كعكات الزفاف في حفلك العرائسي

موديلات متنوعة لكعكة الزفاف في الفندق.

أصناف الطعام المتنوّعة بين المحليّة والعالميّة
title

أصناف الطعام المتنوّعة بين المحليّة والعالميّة

أصناف الطعام المتنوّعة بين المحليّة والعالميّة في فندق الشيراتون أبو ظبي.

إذا أردت الحصول على حفل زفاف ناجح من تفاصيله المختلفة، وإذا وددت أن تكوني العروس التي ترضي مدعويها بالخدمة الأفضل، لا تختاري سوى فندق الشيراتون أبو ظبي، الذي يمنحك فرصة الحصول على أكثر من عنوان متميّز لليلة الأهم في حياتك، فماذا في تفاصيل هذه الخدمات؟ 

 

          أسبابٌ لاختيار فندق الشيراتون أبو ظبي للاحتفال بزفافك

 

احتفالات الزمرد: تحوّل حلمك الكبير إلى حقيقة، في قاعة أرزنة التي تقدّم مزيجاً فريداً من ضيافة الخمس نجوم والأناقة العربية، من خلال قائمة طعام عربية أو عالميّة مصممة لتلائم احتياجاتك، مع توفّر إختيار خدمة البوفيه أو الطعام على الطاولة، مع أجمل الديكورات لمفارش المائدة وأغطية المائدة وأغطية المقاعد، ووجود قاعة الرقص، والتي يراوح السعر فيها 190 درهماً لكل مدعو، شرط وجود ثلاثمئة بالحد الأدنى. يمكنكما كعروسين النوم ليلة الزفاف الأولى في الجناح الملكي في الفندق، مع خدمات مذهلة لهما، مثل الستين دقيقة لعلاج التدليك، وتقديم الطعام وغيرها من الخدمات التي تجعلكما تشعران أنّكما الأكثر أهميّة في هذه الليلة. 

 

                 نصائح ياسمينة لحفل زفاف مثالي

احتفالات الكهرمان: في هذه القاعة الفخمة تحتفلين بزفافك وسط الأجواء المبهجة والطعام الشهي والاهتمام التام بالتفاصيل لجعل يوم زفافك ذكرى لا تنسى. بواسطة قائمة الطعام المتنوعة بين الأصناف العربيّة والعالمية، والترحيب على السجادة الحمراء، وتنسيق الحفل بشكل شخصي، وكعكة الزفاف المؤلّفة من خمس طبقات، ليبدأ السعر المتاح لكل ضيف 170 درهماً، والحد الأدنى المطلوب 250 ضيفاً. أما الخدمات ما بعد الزفاف، فهي تقضي بنوم العروسين في الجناح التنفيذي، وتقديم الطعام، وجهاز عرض وشاشة LCD. 

 

             أفكار لصيحات أنيقة في حفلات زفاف 2015

 

إحتفالات  المرجان: بما أنّ كل حفل زفاف في فندق شيراتون أبو ظبي يتسم بالتفرد ويصمم خصيصاً وفق شخصية العروسين، إعرفي أنّ المكان والخبرة والاهتمام بأدق التفاصيل موجودة لتجعل أحلامك حقيقة، فالخدمة متشابهة كما في العنوانين السابقين، مع الإشارة إلى أنّ السعر هو 150 درهم للشخص الواحد وكعكة زفاف تتألف من ثلاث طبقات، كما يمكن للعروسين النوم في غرفة كلاسيكية، ليحظيا بوسائل ترحيب كبار الشخصيات وإعداد غرفة رومانسية عند الوصول، مع تقديم الطعام، وخدمة صف السيارات. 

 

هذه الخدمات تؤكد أنّك مهما كانت ميزانيّتك، تأكدي من أنّ حفل زفافك في فندق الشيراتون أبو ظبي لن يكون عادياً على الإطلاق، وأنّ المزيد من العروض العرائسيّة في إنتظارك في حال إخترت إحدى صالاته للإحتفال بليلتك الكبيرة. 

 

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر