Yasmina

5 أخطاء ترتكبها العروس خلال العناية بشعرها

اخطاء العناية بشعر العروس | انسب الطرق والخطوات لكيفية العناية بالشعر
اخطاء العناية بشعر العروس | انسب الطرق والخطوات لكيفية العناية بالشعر

في مشوار العناية بجمال العروس قبل الزفاف، نجدها تقع  في الكثير من الهفوات التي تؤثّر سلباً على إطلالتها في اللحظة الحاسمة. ولأنّ ياسمينة ترفض أن ترتكبيها أنت أيضاً، تنبهك إلى أبرز هذه الأخطاء، كي تعرفي خطورتها، وتدركي أنّ الوقت ليس مناسباً مطلقاً لاقترافها! 

 

            نصائح مخفية تضمن صحة شعرك

 

- استعمال أدوات الشعر القديمة: خلال تحضيرات الزفاف، لا تقتربي من الأدوات القديمة التي مرّ عليها الزمن، والتي تعد مركز تجمّع للبكتيريا والزيوت، لذا احرصي على تنظيفها كل أسبوع، وتغييرها عند الحاجة لضمان نتيحة الشعر الحيوي والكثيف.

 

- الإكثار من استخدام الهواء الساخن: ندرك أنّك تريدين الحفاظ على جمال شعرك خلال تحضيرات الزفاف، ولكننا ندرك أهميّة عدم الإكثار من استعمال السشوار والمملّس والمجعّد، لأنّها أدوات تؤدي حتماً إلى تكسّر وتقصّف الشعر وتساقطه بعد فترة قصيرة.

 

           5 أسباب تجعلك تحبين شعرك الطويل

 

- تناول الطعام الغني بالدهون بطريقة عشوائيّة: هذه الحركة لا تفقدك رشاقتك فحسب، بل هي أيضاً تؤثّر سلباً على جمالك، سواء من ناحية البشرة أو الشعر، فنجدك عاجزة عن ربط العلاقة بينهما، في حين الصحيح هو الإكثار من تناول الفاكهة والخضراوات والمياه لجمال مشرق ونتيجة مزدوجة.

 

- الإصغاء إلى النصائح البالية: في هذه المرحلة عليك عدم تجربة أيّة نصيحة تُسدى إليك من دون التأكد من فاعليّتها وتأثيرها الإيجابي على صحّة شعرك. لأنّ أي خطأ ترتكيبنه يصبح من الصعب تصحيحه قبل موعد الزفاف.

 

         5 استعمالات جماليّة غريبة لبلسم الشعر

 

- غسيل الشعر: من الضروري أن تعرفي نوعيّة شعرك الحقيقية لتختاري لها مستحضرات التنظيف أي الشامبو والبلسم المناسبة لها، وتحرصي على استعمال الماء الفاتر، بدلاً من الساخن أو البارد، لأنّك تضمنين بذلك صحّة شعرك.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر