مجموعة فساتين زفاف "الحالمة" بتوقيع عبد محفوظ

كما في كل عام أطلق مصمم الأزياء اللبناني العالمي عبد محفوظ مجموعته السنوية بعنوانها الدائم الحالمة لعروس 2014، ليحقق معها الحلم الأجمل في حياة كل أنثى، ويجعلها ترتدي الأبيض بأناقة وتميّز، لتكون أميرة الأميرات في اليوم الكبير.

ias

لم يخيّب مرّة هذا المصمم المبدع آمال عروسه، فتألقّت معه في كل المواسم، وشعرت بأنّ العرش لا يليق إلا لها، فكرسّها ملكة الأناقة التي لا يمكن منافستها، وفستانه الأبيض يحكي تاريخاً من التميّز لعبد محفوظ، الذي يعد اسماً لا يتكرر في عالم الموضة اللبنانية والعالمية، وهذا التميّز ترافق مع شخصيّة متواضعة، محببة إلى القلوب، تحترم جمال المراة وتجلّه.

إختاري فساتينك من مجموعة عبد محفوظ لشتاء 2014

عبد الذي يعرض مجموعاته خلال أسبوع الموضة في روما، تميزت مجموعة فساتين زفافه هذا العام بالأقمشة الفخمة كالدانتيل والزيبرلين والأورغانزا، والتي زيّنت بالتطريزات الناعمة والأنيقة، ورصّعت بأحجار الشوارفسكي والكريستال الشفاف، والسلاسل الفضيّة المنسدلة عمودياً على صدر الثوب وتنورته، فمنحتها بريقاً مذهلاً بايقاع الجواهر، وتجسدت على الفساتين بريقاً راقياً ليضفي سحراً و لمعانا" أخاذا" خلال حفل الزفاف. واللافت أيضاً التنوّع في قصات التنورة حيث ظهرت التنورة الواسعة وبقصّة الحوريّة، فيما ظهر الصدر ذا أكمام قصيرة، أو أكتاف عارية، مع الإشارة إلى ظهور ثوب الزفاف القصير في تأكيد على إرضاء ذوق العروس العصريّة التي تعشق الظهور بصورة غير مألوفة لتلك التي اعتدنا عليها. لكن رغم العصرية، ظلت عروس عبد محفوظ محافظة على الكلاسيكيّة الأنيقة.

كيف طرقت الجرأة باب فساتين زفاف عبد محفوظ؟

ياسمينة معجبة بهذا التميّز الذي تشهده مجموعة فساتين زفاف "الحالمة" هذا العام، وتنتظر هذه الفساتين الناصعة بلونها الأبيض رأيك بها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية