Yasmina

صيحات جمال من أفلام خالدة في ذاكرة السينما العالميّة

صور صيحات شعر ومكياج بطلات الافلام الخالدة
title

صور صيحات شعر ومكياج بطلات الافلام الخالدة

شاهدي بالصور، صيحات شعر وماكياج بطلات الافلام الخالدة.

شعر وشفاه مارلين مونور الريترو في The Seven Year Itch
title

شعر وشفاه مارلين مونور الريترو في The Seven Year Itch

لا يمكن أن ننسى الإطلالة الخالدة لهذه النجمة، وصدرّت صيحات ما تزال حاضرة بقوّة، مثل الشعر الأشقر البلاتيني بتسريحة الريترو، إلى جانب أحمر الشفاه الأحمر في The Seven Year Itch..

عيون أودري هيبرمان في Breakfast at Tiffany's
title

عيون أودري هيبرمان في Breakfast at Tiffany's

في Breakfast at Tiffany's، أودري الأيقونة ظهرت غاية في الأنوثة في ذلك الفيلم التاريخي، ورسخّت لصيحة ماكياج عيون القطّة، التي كانت اكثر الصيحات رواجاً في تلك الحقبة.

بعيداً من عروض الأزياء العالميّة، وإطلالات النجمات على السجادة الحمراء، أحبّت ياسمينة أن تعود إلى أرشيف السينما العالمية، وتحديداً إلى أعمال خالدة فيها، لم تغب عن الأذهان والذاكرة، ولكن ليس لتستذكر أحداثها، بل لتضيّق العدسة على إطلالات بطلاتها، وتنقل إليك صيحات لم تقل أهميّة أو جماهيريّة عن تلك الأعمال. 

 

           أي نوع من الأفلام أنت؟

 

- شعر جوليا روبرتس المجعّد في Pretty Woman: لا يمكن أن ننسى إطلالة المرأة الجميلة إلى جانب أكثر نجوم هوليوود وسامة، وشعرها المجعّد هو العنوان، الذي شكّل صيحة لافتة في أوائل تسعينيات القرن الماضي، وعاد بقوّة إلى الموضة في السنوات الأخيرة، نظراً لقدرته على منح صاحبته الجاذبيّة الصارخة والأنوثة القويّة. 

 

عيون أودري هيبرن في Breakfast at Tiffany's: أودري الأيقونة ظهرت غاية في الأنوثة في ذلك الفيلم التاريخي، ورسخّت صيحة ماكياج عيون القطّة، التي كانت اكثر الصيحات رواجاً في تلك الحقبة، والتي تكاملت مع الآيلاينر الممدود، وطبقة الرموش الكثيفة. من الجدير ذكره أنّ هذه الصيحة تشكّل عنواناً عصرياً لماكياج العينين في أيّامنا هذه. 

 

   أكثر الأفلام تكلفة في تاريخ السينما

 

شعر وشفاه مارلين مونرو الريترو في The Seven Year Itch: لا يمكن أن ننسى الإطلالة الخالدة لنجمة لا تزال حديث الكون بجمالها حتّى يومنا هذا، وصدرّت صيحات لا تزال حاضرة بقوّة، أبرزها الشعر الأشقر البلاتيني بتسريحة الريترو، إلى جانب أحمر الشفاه الأحمر.

 

ضفيرة ميغ رايان في Sleepless in Seattle: أكثر النجمات رومنسيّة في تاريخ هوليوود، إستطاعت خلال ذلك الدور أن تحفر في أذهاننا الضفيرة التي ربطت بخفّة، وترافقت مع شريط الساتان، والغرّة الخفيفة على الجبين. وهي تسريحة أكملت طريقها بنجاح إلى عروض الموضة ونجمات السينما.    

 

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر