سيرين عبد النور في أجمل إطلالات العام 2013

منذ بداية العام الحالي، نجد أنّ سيرين عبد النورغائبة قليلاً عن الساحة الفنيّة، إلا أنّ هذا الغياب لم ينسحب إلى إطلالاتها على صفحات المجلات العربيّة، حيث تألّقت جمالاً وجاذبيّة خلال جلسات تصوير متنوّعة، معتمدة أشكال متنوّعة من الماكياج وتسريحات الشعر، إطلعّي على أبرزها!

ias

 

إطلالة حفلة رأس السنة: اختارت سيرين فندق “انتركونتيننتال عمّان” الأردن  لتحتفل في بداية العام 2013، حيث اعتمدت تسريحة ذيل الحصان، وتألقت بماكياج عيون مرتكز على مزج البني بالبنفسجي، وأحمر شفاه مائل إلى الزهري الفاتح.

 

‏إطّلعي على صور سيرين عبد النور في أجمل فساتينها

 

إطلالة عيد الحب: الأحمر غلب إطلالة ماكياج سيرين عبد النور في عيد العشاق، حيث اختارت ماكياج السموكي القوي للعينين، وزادت جاذبيّتها بالشفاه الحمراء القويّة، في حين اختارت الشعر ملفوف الأطراف المتوّج بقبّعة حمراء أنيقة.

 

اعرفي ماكياج العينين المناسب لأحمر الشفاه الأحمر

 

إطلالة الأمومة: في جلسة تصوير أظهرت جانباً حميماً في حياة الفنانة المميّزة، وهي سيرين الأم برفقة ابنتها تاليا(من دون إظاهر معالم الابنة بشكل واضح)، اعتمدت الماكياج الزهري الناعم المنسجم مع طبيعة الجلسة والمناسبة، فكان ماكياج العينين أكثر قوّة من شفاه  النيود الزهريّة، في حين أتى الشعر الأسود المجعّد ليزيد الإطلالة براءة وحيويّة.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية