Yasmina

شروط استعمال ظلال العيون الذهبية لماكياج فخم

نصائح تجميل لمكياج فخم مع ظلال العيون الذهبية
نصائح تجميل لمكياج فخم مع ظلال العيون الذهبية

لا لون قادراً على منحك إطلالة ماكياج تنضح بالفخامة بقدر الذهبي، فإشعاعه وارتباطه بفخامة الذهب، جعل منه اختياراً مضموناً لك كلّما أردت أن تضيفي التميّز إلى ماكياجك. ولكن فرادته تجعله يحكم مجموعة من المعايير والقوانين التي تساعده على أن يبقى ببريقه في إطار الأناقة، من دون الوقوع في خطأ الابتذال. فإليك أبرز وأهم ما عليك معرفته عن ظلال الجفون الذهبية! 

 

            صيحات تعزّز فخامة ماكياج الخريف

 

1- لأنّ اللون البراق يستطيع بمفرده أن يؤدي مهمّة الماكياج المتميّز، لا حاجة مطلقاً إلى أنّ تضيفي أي لون آخر إلى جانبه، لأنّك بذلك قد تفسدين الإطلالة، إلاّ إذا كانت ضرورة الاستعمال تقضي بوضع لون آخر لدواعٍ تصحيحية لشكل العيون. 

 

2-  لا يمكن أن تعتمدي ظلال العيون الذهبيّة، من دون طبقة كثيفة من الماسكارا على الرموش، فأنت تكملين بذلك لوك ماكياج العيون، ولا ريب أنّ الماسكارا هي المستحضر الملك في هذا المجال، لأنّها شرطٌ من شروط النجاح، وغيابها محال عن أي إطلالة موفّقة. 

 

        مستحضرات تجميل دخل الذهب في تركيباتها

 

3- من المفضّل أن تحصري استخدام ظلال العيون الذهبية في ماكياج الليل، فإطلالتك خلال النهار والصباحية على وجه التحديد هي الأكثر بعداً عن بريق الذهبي ولمعاته، وبقدر ما سيظهر أنيقاً خلال الليل، بقدر ما سيغدو مستهجناً نهاراً. 

 

 

 

4- من المفضّل أن تعمدي إلى تخفيف ماكياج البشرة والشفاه مع الظلال الذهبيّة، وتعتمدي ألوان النيود اللامعة إلى أردت، ولكن يمكنك اعتماد أحمر الشفاه العنابي أو النبيذي لإطلالة دراماتيكية آسرة، شرط أن يكون التدرّج الداكن التي اخترته لشفتيك مناسباً للون بشرتك وشعرك. 

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر