Yasmina

ماكياج باللون الأحمر لعيد الحب من Wow By Wojooh

اكتشفي مجموعة مستحضرات Wow By Wojooh باللون الأحمر
title

اكتشفي مجموعة مستحضرات Wow By Wojooh باللون الأحمر

مستحضرات ماكياج Wow By Wojooh باللون الأحمر
title

مستحضرات ماكياج Wow By Wojooh باللون الأحمر

مستحضرات ماكياج Wow By Wojooh باللون الأحمر

يأتينا يوم عيد الحب من جديد ويصبح اللون الأحمر عنصراً أساسياً لإطلالة لافتة في هذا اليوم المميز، هذا العام أحببنا  تجربة مستحضرات ماكياج Wow By Wojooh باللون الأحمر، الذي لا  يعد أساسياً وكلاسيكياً فحسب، بل أيضاً خياراً يزيدك أنوثة وإشراقاً ستلفت إنتباه كل من حولك في سهرة العيد.

 

ماكياج Wojooh By Wojooh لإطلالة جديدة هذه السنة

 

لإطلالة جريئة اختاري لون الشفاه الأحمر الذي تقدمه لك Wow By Wojooh بإسم Tooti Frooti، وطبقتان منه تعطيك اللون المطلوب، شرط استخدام قلم تحديد الشفاه للتحديد والتعبئة قبل أحمر الشفاه. يتميّز بتركيبته الخفيفة على الشفاه، التي تجعلك تتألقين بكل جاذبية. وإلى جانب لون الشفاه الأحمر، جهزي وجهك بكريم أساس خفيف مع لمسة من البلاش على الوجنتين، وزيني عينيك بماسكارا سوداء وخط كحل أسود خفيف، لتحصلي على إطلالة طبيعية ومشرقة مثل النجمات.

 

 

محلات "وجوه" تطلق مجموعتها الخاصة

 

لا تكتمل الإطلالة من دون طلاء الأظافر الأحمر لإتمام إطلالة عيد الحب. وهنا تقدم لك علامة Wow By Wojooh لون أحمر بإمكانك طلاء أظافرك به بكل سهولة،  من المفضل أن تبدأي الخطوات بطلاء شفاف أساس للأظافر، من وضع طبقتين منه، واللافت سرعة جفاف هذا الطلاء بعد وقت قصير جداً من إستخدامه.مع هذه المستحضرات المميّزة ستكونين جاهزة لسهرة مليئة بالحب والذكريات السعيدة!

 

 

هدايا لكل من حولك في عيد الحب

 

 

تتوفر هذه المستحضرات في متاجر Wojooh في مختلف أنحاء  المنطقة.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر