ماكياج كاميلا بيل أنيق بالصيحات الرائجة

إشتهرت إطلالة كاميلا بيل بعينيها المبطّنتين وحاجبيها الكثيفين، فركّزت على إبراز هذه النقاط الجذابة في جمالها من خلال الماكياج. بالإضافة إلى خدّيها البارزين، إذ يميل شكل وجهها إلى المربّع أي العريض والجذاب (نبيل مخول: المرأة الأنيقة هي التي توظّف موضة المكياج لمصلحتها!)

ias

إعتمدت كاميلا بيل آخر صيحات الماكياج بذكاء من دون أن تشوّه جمالها، إذ اختارت من الصيحات التقنيات والألوان الأنسب لأسلوبها.

 

إختارت أن تحسن توحيد لون بشرتها، فنراها مجيدة اللعب على الضوء من خلال عملية تطبيق كريم الأساس. تركّز على لون كريم أساس أغمق من لون بشرتها بدرجة، تمرغ به كامل وجهها، وذلك بعد تطبيق البرايمر الذي يعمل على تغليف بشرتها وتثبيت الماكياج.

بعدها تجفف لون لمعة كريم الأساس بالبودرة المضغوطة، لتعدّل الضور بالهايلايتر الساحر. لا يخلو ماكياج كاميلا بيل من ألوان البلاش الأنيق، يزين خدّيها ويبرزهما.

 

                  نعومي واتس لا تجيد تطبيق كريم الأساس

 

أمّا الماكياج الملوّن، الرائج هذا الموسم، فاعتمدته كاميلا بيل، ونسّقت ظلال العيون الزرقاء مع أحمر الشفاه الفوشيا اللمّاع.

رغم دقّة الألوان القوية في الماكياج، اعتمدتها بيل بالتقنية الكلاسيكية المركّزة. إذ بعد الإنتهاء من ماكياج الوجه، مرغت الظلال الزرقاء بالتدرجات من الأغمق إلى الأفتح إحتراماً منها لجفونها المبطّنة، ومدّتها إلى الخارج بخط أنيق مرتّب.

وأتت شفاهها اللماعة بالفوشيا لتطغى على الإطلالة وتزيدها عصرية.

 

وأخيراً، أطلّت بيل في إحدى إطلالاتها متألّقة بأحمر الشفاه الأحمر المائل إلى اللون البرتقالي. إنّه من الألوان الأكثر رواجاً إذ يحاكي الصيحات الساحرة والجذابة (أحمر شفاه أحمر يناسب عمركِ).

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية