بيونسي تتألّق في فيديو كليبها الجديد بتصاميم المصمّمين اللبنانيّين!

تتابع بيونسي تحقيق نجاح مستمرّ في عالم الغناء ومن الواضح أنّها تسعى إلى مواكبة التكنولوجيا إذ تدرك بيونسي أهميّة دور الـ I Tunes في تحقيق الانتشار المطلوب لأغنية ما حيث بات معظم الناس يقومون بعمليّة تنزيل الأغنية من خلال تطبيق I Tunes، لذلك، أطلقت بيونسي قبيل فترة الأعياد ألبوماً جديداً يحمل اسم " Beyonce " ويضمّ 12 أغنية جديدة و 17 أغنية مسجّلة على طريقة الفيديو كليب.

ias

 

خبرنا هذا ليس بفنيٍّ إنما يتعلّق بالموضة حيث أنّ اثنين من فيديو كليبات بيونسي الجديدة، تظهرها متألقة بتصاميم المصمّمين اللبنانيّين، فعلى من وقع خيارها؟

 

اختارت بيونسي أن تتألّق بأزياء المصمّم اللبناني العالميجورج شقرا حيث اختارت فستاناً بقصّة منخفضة على الصدر وعارية الأكتاف باللون الأزرق من توقيع شقرا وقد لعبت بيونسي في فيديو كليب " Pretty Hurts " دور متسابقة في مباراة ملكات الجمال وكانت قد زيّنت هذا الفستان بأقراط طويلة من توقيع Erickson Beamon حيث اختارت من تصاميمه أيضاً، قلادة كبيرة وملفتة ارتدتها مع معطف باللون الأبيض في لقطة أخرى.

 

وفي فيديو كليبٍ آخر لها، اختارت بيونسي أيضاً أن تتألّق من تصاميم المصمّم Michael Cinco الذي يعرض تصاميمه عادة ضمن فاشن فورورد Fashion Forward وكانت قد اختارت مشلحاً أو كاب من الدانتيل وبالقماش الشفاف وذلك لإحدى المشاهد في فيديو كليب "Haunted".

 

إكتشفي هنا تصاميم Michael Cinco في فاشن فورورد في دبيّ!

 

أما في فيديو كليب " Mine " فقد اختارت بيونسي أن تزيّن معصم يدها بسوار عريض وميتاليكيّ من توقيع المصمّم اللبناني العالمي ربيع كيروز، هذا السوار الذي اختارته من مجموعة ربيع وصيف 2014.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية