Yasmina

أيّ أكسسوارات شعر تختارين لصيف 2015؟

بالصور، اليك ابرز اكسسوارات الشعر الرائجة في صيف 2015
title

بالصور، اكتشفي موضة اكسسوارات الشعر لصيف 2015

بالصور، اكتشفي ابرز موديلات اكسسوارات شعر رائجة في صيف 2015 من اسبوع الازياء الراقية

اعتمدي في صيف 2015 موضة القبعة الشبك
title

اعتمدي في صيف 2015 موضة القبعة الشبك

من اكسسوارات الشعر الرائجة في صيف 2015، القبعة الشبك كما في عرض ازياء CHANEL للازياء الراقية

اعتمدي موضة الشبك في صيف 2015
title

اعتمدي موضة الشبك في صيف 2015

اعتمدي موضة الشبك في صيف 2015 كما في عرض ازياء CHANEL للازياء الراقية

الشبك من اكسسوارات الشعر الرائجة في صيف 2015
title

الشبك من اكسسوارات الشعر الرائجة في صيف 2015

اعتمدي في صيف 2015 موضة الشبك واختاريه على طريقة كيارا فيراجني

من مجموعة جيامباتيستا فالي لصيف 2015، اليك موضة رباط الشعر مع الشبك
title

من مجموعة جيامباتيستا فالي لصيف 2015، اليك موضة رباط الشعر مع الشبك

اعتمدي موضة الشبك مع رباط الشعر في صيف 2015 على طريقة جيامباتيستا فالي

من عرض ازياء CHANEL للازياء الراقية لصيف 2015، اليك موضة الازهار كاكسسوار للشعر
title

من عرض ازياء CHANEL للازياء الراقية لصيف 2015، اليك موضة الازهار كاكسسوار للشعر

من كسسوارات الشعر الرائجة في صيف 2015، الزهرة من عرض ازياء CHANEL للازياء الراقية

تابعنا الأسبوع الماضي عروض الأزياء الراقية لصيف 2015 التي قدّمتها أهمّ دور الأزياء العالمية وقد لفتنا اعتماد هذه الماركات أكسسواراً مشتركاً يبدو أنّه سيشكّل الأكسسوار الأبرز لصيف 2015, فما هو هذا الأكسسوار؟

 

 

                      تابعي تغطيتنا لعروض الأزياء الراقية لصيف 2015 من باريس!

 

 

لا يمكن لأحدٍ أن ينسى عرض أزياء جيامباتيستا فالي الذي قدّم أجمل الفساتين الراقية في ظلّ جوٍّ مليء بالأناقة والفخامة، هذا العرض الذي أطلّت خلاله عارضات الأزياء بلوك ملفت تميّز برباط شعر على شكل عقدة مع شبك من الأمام أي على الجبين والعينين، هذا الأكسسوار الذي لفت انتباه عاشقات الموضة والصحافة المختصة بالموضة التي توقّعت أن يكون الموضة الأبرز الموسم الماضي والأكسسوار الأهمّ في أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ لصيف 2015.

 

ولكن ومع متابعتنا للأيام الأخرى من أسبوع الأزياء الراقية في باريس، لاحظنا تكرار هذا الأكسسوار في عرض أزياء CHANEL  الذي قدّمه كارل لاغرفلد بأسلوب مختلف، إذ جاء الشبك ليزيّن القبعات التي رافقت إطلالات عارضات الأزياء أو ليغطي جبين العارضات لوحده، الأمر الذي أكّد لنا أنّ هذا الأكسسوار سيكون الأبرز أو الأكسسوار الرائج في صيف 2015!

 

لذا، إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مميّزة وملفتة لموسم صيف 2015، ننصحك باختيار أكسسوار الشعر هذا واستبدال رباط الشعر التقليديّ الذي سيطر لمواسم عدّة على عالم الموضة والتجرؤ واعتماد موضة الشبك التي تذكّرنا بالحقبات السابقة.

 

                     بالصور، إكتشفي موضة اكسسوارات الشعر الرائجة في صيف 2014!

 

 

إذاً، كيف تنسّقين أكسسوار الشهر هذا؟ إكتشفي فيما يلي أبرز النصائح!

 

1- ارتديه مع الفساتين متوسّطة الطول: لإطلالة مستوحاة من حقبة الستينيات أو الخمسينيات، اختاري الفساتين بطولٍ متوسّط واحرصي على أن تكون إما بقصّة مستقيمة أو بقصّة واسعة Flare وارتديها مع الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام وبالكعب الرفيع ولا تنسي أن تكون ياقة هذه الفساتين بقصّة البحارة مثلاً أي بأكمام منسدلة على الأكتاف أو بأكمام طويلة مكشوفة على الأكتاف.

 

2- إرتديه مع التنانير متوسّطة الطول: لإطلالة الـ Lady Like أي الإطلالة الأنيقة والراقية، اختاري تنورة متوسّطة الطول ونسّقي معها القميص الكلاسيكي بالأزرار أو القميص المزيّن بالكشاكش على الصدر أي بموضة الـ Ruffles واختاري الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام أو الأحذية بالشرائط Lace up Sandals.

 

3- إرتديه مع السروال الرسمية: لإطلالة رسميّة وحيويّة في الوقت ذاته، اعتمدي أكسسوار الشعر هذا مع السروال الرسمية ذات الطول الذي يصل حدّ الكاحل أي بقصّة الكابري أو اختاري السراويل الواسعة Palazzo أو الواسعة ومتوسطّة الطول أي Culotte وارتدي معها إما القمصان الكلاسيكيّة أو التوبات القصيرة بموضة الـ Crop Top أو حتى الـ T Shirts القطنيّة والأساسيّة لإطلالة أكثر حيويّة وارتدي إما أحذية الكاحل بالشرائط Lace up Boots أو الأحذية الكلاسيكيّة أو الأحذية الرجالية كأحذية الـ Brogues أو الـ Loafers المزيّنة بالشراريب مثلاَ.

 

                     بالصور، اكتشفي أية صيحات تناسب موضة القبعة!

 

بالإضافة إلى أكسسوار الشعر هذا، برزت أيضاً موضة الأزهار خلال أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ لصيف 2015 فقد لجأ كارل لاغرفلد إلى تزيين ضفيرة عارضات أزيائه المبعثرة بزهرة في أسفلها، هذا الأكسسوار الذي نتوقّع أن يسيطر أيضاً على عالم الموضة وأن يرافق إطلالات الفاشينيستا والنجمات لا سيّما هؤلاء اللواتي يعشقن الإطلالة الحيويّة والستايل العمليّ.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر