من أسبوع الموضة في نيويورك: مجموعة مايكل كورس لشتاء 2014!

لم يخيّب المصمم مايكل كورس آمال معجبيه وعشاق علامة مايكل كورس (حقائب مايكل كورس باللون الأحمر) التجاريّة، فعرضُ أزيائه لشتاء 2014 أتى على مستوى التوقّعات إذ ضمّ العديد من التصاميم الحيويّة والمميّزة التي جمعت ما بين الأسلوب الراقي والملفت والفريد.

ias

 

فكما تعوّدنا على تصاميم مايكل كورس، جمعت أزياء مايكل كورس لشتاء 2014 الحيويّة والفرادة مع الأناقة والبساطة، فكانت النتيجة تصاميم مبدعة تناسب المرأة العصرية وكذلك الكلاسيكيّة حيث  يمكنكِ ان تجدي في مجموعة مايكل كورس التصاميم التي تتماشى مع آخر صيحات الموضة كالأزياء بالنقشة العسكريّة، هذه الموضة التي برزت في شتاء 2012 والتي يبدو أنّ مايكل كورس ما زال متمسّكاً بها حتى شتاء 2014 كما قصّة الأكتاف العريضة والمنفوخة وسترات الباركا وموضة الـ Peplum.

 

وكما ذكرنا، للمراة الكلاسيكيّة تصاميم مميّزة في مجموعة مايكل كورس لشتاء 2014 حيث ضمّت التنانير الواسعة أي بقصّة الـ Flared Skirts كما التنانير بالقصة المستقيمة Pencil Skirt إلى جانب موضة المونوكروم التي رأيناها خاصّة مع الأقمشة المقطّعة والتي ذكّرتنا بتصاميم سلفاتوري فيراغامو.

 

أما على صعيد الألوان، فقد مزج المصمّم مايكل كورس ما بين الألوان الكلاسيكيّة كالأسود والأبيض والرمادي وألوان النيون كالأصفر والأزرق والبرتقالي، فما رأيكِ بمجموعة مايكل كورس لشتاء 2014؟ 

 

إكتشفي أيضاً من أسبوع الموضة في نيويورك:

مجموعة Jenny Packham لشتاء 2014

مجموعة Narciso Rodriguez لشتاء 2014

مجموعة أوسكار دي لا رانتا لشتاء 2014.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية