ماذا إرتدت النجمات في حفل البافتا؟

لحفل جوائز البافتا هذا العام طعمه الخاصّ حيث إجتمعت الموهبة السينمائيّة بالحسّ العالي من الموضة والأناقة.

ias

 

فبعد أن شكّلت السجادة الحمراء لشتّى المناسبات العالميّة حدثاً منتظراً من وسائل الإعلام، يبدو أنّ محطّ أنظار عدسات الكاميرا إنتقلت إلى لندن هذه المرّة لتصوّر أجمل الإطلالات المتألّقة.

 

 

مرّة أخرى، يبرز إبداع المصمّم اللبناني إيلي صعب على السجادة الحمراء وهذه المرّة مع   Amy Adams في فستان راقِ طويل ومزيّن بالدانتيل. كذلك، تألّقتسارة جيسيكا باركرفي Jumpsuit  من تصميم صعب فإختارته بسيطاً وأنيقاً باللون الأسود. (إكتشفي أجمل فساتين إيلي صعب 2013)

 

من الماركات التي لفت حضورها المتكرّر أيضاً في حفل جوائز البافتا هذا العام بين النجوم كما النجمات هي ماركة بربري والتي شكّلت خياراً موفّقاً لآن هاثاواي.

 

 

وكعادتها، تألّقت جيسكا شاستن في اللون الأزرق اللافت وذلك مع فستان من Roland Mouret والتي إختارت من تصاميمه أيضاً النجمة جينيفر غارنر. أمّا جنيفر لورنس وMarion Cotillard فقد خطفتا الأنظار إليهما في تصميمين ساحرين من مجموعة فساتين ديور الراقية.

 

(إكتشفي ما علاقة جنيفر لاورنس بحكاية سندريلا الشهيرة!)

 

حفل جوائز البافتا هذا العام تخطّى مفهومه من تقدير المواهب التمثيليّة والسينمائيّة نحو ساحة تلاقٍ تجتمع فيها رموز الموهبة والأناقة، فإطّلعي على أجمل فساتين الحفل بالصور!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية