أجدد صيحات 2012 في عالم المجوهرات

أجدد صيحات 2012 في عالم المجوهرات

اختاري مجوهراتك من وحي الطبيعة في سنة 2012

كالثياب والأحذية والحقائب، للمجوهرات صيحات خاصّة أيضاً تتجدّد في كلّ موسم، وفي سنة 2012، نلاحظ طغيان أربعة صيحات أساسيّة:

ias

 

1- المجوهرات بألوان الباستيل: تباعاً لموضة الـ Nude التي كانت رائجة في صيف 2011 وما زالت مستمرّة حتى شتاء 2012، أتت المجوهرات بألوان الباستيل الفاتحة كالزهريّ، البيج والأزرق السماويّ.

 

2- المجوهرات ذات الأشكال الهندسيّة: إنّها المجوهرات التي عرفت شهرة أيّام الستينيات والسبعينيات، أيام كانت تتألّق بها السيّدات في الديسكو، وها هي تعود في شتاء 2012 لتشكّل إحدى الخطوات الرائجة، حيث نلاحظ رواجاً للأساور والعقود ذات الأشكال الجييوميتريّة.

 

3- المجوهرات المستوحاة من الطبيعة: من وحي حقبة الستينيات التي تميّزت بأسلوب الـ Hippie، تعود المجوهرات المستوحاة من الطبيعة لتشكّل إحدى الخطوات الرائجة هذا الموسم، إلى جانب ألوان الطبيعة ونقشات الحيوانات.

 

4- المجوهرات المستوحاة من أسلوب القبائل: تشكّل مجوهرات الـ Tribal إحدى الخطوات الرائجة في سنة 2012، ومن المجوهرات التي تعتبر مستوحاة من أسلوب القبائل، الخواتك الكبيرة الفضيّة أو النحاسيّة المرسوم عليها رموز القبائل كما العقود ذات الأحجار الخاصّة بالقبائل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية