قومي بجولة على عالم مكياج نيكد الاصلي انستقرام للوك مميز

مكياج نيكد الاصلي انستقرام للوك مميز

اختارت ياسمينة في هذا المقال ان تأخذك الى عالم مكياج نيكد الاصلي وتعرفك على ابرز مستحضرات التجميل التي تميّزت بها مجموعتها كما ستنقلك الى عالم مواقع التواصل الاجتماعي لتطلعك على جديد ماركة نيكد وادوات المكياج الاكثر حداثة. وخصّصت لك لاجل ذلك هاتين الفقرتين:

ias
  1. ادوات مكياج نيكد الاصلي واشهرها في عالم التجميل
  2. جديد مكياج نيكد انستقرام واحدث المستحضرات

1- ادوات مكياج نيكد الاصلي واشهرها

مكياج نيكد الاصلي انستقرام للوك مميز

تتميز مستحضرات التجميل من مكياج نيكد الاصلي بفخامتها، وجودتها العالية، وقدرتها على منح المرأة اطلالة ساحرة ومميّزة، ولوك رائع من شأنه ان يجعلك الاروع في السهرات والمناسبات.

ومن أهم ادوات مكياج نيكد التجميليّة، بلاشر Naked Flushed الذي يأتي بدرجات أربعة مختلفة عن بعضها البعض، منها البودرة المضغوطة وتلك البرّاقة وغيرها من انواع البلاشر التي تتلاءم مع كل الوان البشرة وانواع المكياج سواء الناعم او القويّ.

كذلك تضمّ مجموعة نيكد Naked اجمل الالوان التي تمنحك مكياج عيون جذاب من خلال باليت ظلال العيون التي تختلف الوانها بين البرونزي والترابي وتتراوح بين تلك الناعمة والخفيفة وغيرها الداكن ما يمنح المرأة بحسب رغبتها اما مكياج سموكي او فرنسيّ ناعم او ترابيّ.

ولم تنس ماركة نيكد Naked مكياج الشفاه، اذ خصّصت للمرأة مجموعة اشتهرت بها عرفت بـ"Naked Ultra Nourishing Lipgloss"، التي تضمّ تسع درجات من الالوان المختلفة العصرية والتقليديّة والجريئة والناعمة.

ولاختيار كريم اساس مناسب لبشرتك وقادر على اخفاء العيوب والشوائب كافة يمكنك اعتماد كريم اساس Naked Skin الذي يتميّز بتركيبته الغنيّة لمنحك تغطية مثالية واطلالة نضرة وصافية ومشرقة.

اقرأي المزيد: ظلال عيون مميزة وجذابة مع مجموعة من افضل باليت نيكد

2- جديد مكياج نيكد انستقرام واحدث المستحضرات

مكياج نيكد الاصلي انستقرام للوك مميز

اليك احدث مكياج انستقرام من مجموعة مكياج نيكد الاصلي من خلال هذه الصور التي اختارتها لك ياسمينة لتعرفك على مستحضرات جديدة وذات خصائص جماليّة مميزة.

باليت ظلال العيون

مكياج نيكد الاصلي انستقرام للوك مميز

نشرت مجموعة نيكد naked cosmetics عبر صفحتها على انستقرام صورة لهذه الباليت التي تحتوي على ستة ألوان بدرجات مختلفة لتتلاءم مع كلّ انواع الاطلالات سواء للسهرات او للاطلالات الصباحيّة اليوميّة. وتتميز هذه الباليت بالوان لامعة ومضيئة.

علبة مكياج شاملة لاطلالة رائعة

مكياج نيكد الاصلي انستقرام للوك مميز

تشمل هذه العلبة مختلف مستحضرات التجميل من أرواج وظلال عيون وبلاش وفرشاة وغيرها وكلّ ما يلزم للحصول على مكياج كامل متكامل ومثاليّ ورائع في كلّ الاطلالات.

باليت boxy charm الجريئة

مكياج نيكد الاصلي انستقرام للوك مميز

تضمّ هذه الباليت التي اطلق عليها تسمية boxy charm الوان قويّة وعصرية وتليق بصاحبات الشخصيّة الجريئة التي ترغب في الابتعاد عن الالوان التقليديّة وتجربة امور جديدة ومختلفة عن اطلالاتها المعتادة.

اقرأي المزيد: اختاري افضل شدو نيكد لعيون ساحرة وجذابة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية