جمال ابنة تامر هجرس يخطف الأنظار بعد مشاركة الأخير صورها

جمال ابنة تامر هجرس يخطف الانظار بعد مشاركة الاخير صورها

جمال ابنة تامر هجرس خطف أنظار متابعي النجم على انستغرام، إذ نشر صورًا لها بمناسبة عيد ميلادها، وقد برز الشبه بينهما بوضوح، فهما يتشاركان نفس لون الشعر والبشرة، حتّى بعض ملامح الوجه أيضًا. وقد سبق أن نشرت ياسمينة صورًا لبنات نجمات خطفن الأنظار من أمّهاتهنّ.

ias

شمل الألبوم الذي نشره تامر هجرس لابنته تمارا، صورًا جمعتهما سويًّا، وأخرى لها وحدها من مختلف مراحل عمرها، وأكثرها جمالًا، هي تلك التي توثٌّ العلاقة الوطيدة بين الاثنين، حيث يمضيان الكثير من اللحظات سويًا على الشاطىء.

> "ربّنا يحفظك ويحميكي ويهديكي الصراط المستقيم، دائمًا يا حبيبتي يا تمتما بحبك."

أرفق تامر المنشور بقول :"طفلتي الصغيرة، عيد ميلاد سعيد، إنّني محظوظ بكوني والدكِ… أنتِ قيّمة جدًّا… قلبكِ الكبير من ذهب… روحكِ كلّها حبّ… ابتسامتكِ مشرقة… ضحكاتكِ ترفعني إلى الغيوم… إنّكِ تكبرين بحكمتكِ وقوّتكِ… أنتِ هديّة من ربّنا… أتمنّى لكِ الصحة الدائمة، والمواظبة على جعل العالم أفضل اليوم وكلّ يوم. قلبي معكِ دائمًا."

صورة لتامر هجرس مع زوجته وابنتيه
صورة لتامر هجرس مع زوجته وابنتيه

الجدير ذكره، أنّه ليست المرّة الأولى التي سنشر فيها تامر هجرس صورًا لابنته، إذ تتصدّر صوره مع أفراد عائلته الكثير من الأخبار، وعلى ما يبدو، ابنتاه ورثتا الجمال منه ومن زوجته!

بالحديث عن نجوم مصر، من أحدث الأخبار عنهم، سجن محمد وزيري بعد تقدّم هيفا وهبي ببلاغ ضدّه بعد أن اختلس أموالها، وقد حاول بدوره غثبات زواجه منها، إلّا أنّها أثبتت فشله بذلك، وكشفت عن حقيقة ما حصل مع محمد وزيري.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية