أجمل تصاميم عبايات مفتوحة تحتها سروال

أجمل تصاميم عبايات مفتوحة تحتها سروال

إخترنا لك اليوم هذه المجموعة من تصاميم عبايات مفتوحة تحتها سروال لتتمكني من التمتع بإطلالة حيوية وتلفتي الأنظار في إطلالتك اليومية.

ias

بعد أن قدّمنا لك مجموعة من عبايات مناسبة لسهراتك، إخترنا لك اليوم هذه المجموعة من العبايات التي يمكنك أن ترتديها في يومياتك وتتمتعي بإسلوب عصري ومميّز.

عباية أنيقة باللون الأزرق

من أجمل تصاميم العبايات المفتوحة على الإطلاق التي إخترناها لك لتتمكني من التمتع بإطللالة شابة مفعمة بالسعر والجاذبية مع تداخل بسيط للتطريز الأبيض والتي يمكن أن تنسقيها مع السروال الأبيض والحجاب باللون الأزرق.

أجمل عبايات ليومياتك

العباية بنقش الأزهار

تمتعي بإطلالة مميّزة في مناسباتك النهارية أو خلال الخروج مع الأصدقاء، واختاري العباية باللون الأزرق المميّز مع نقش الزهور الذي يضفي حيوية على إطلالتك وتداخل ناعم للون الأبيض. يمكنك أن تنسقيها مع سروال باللون الأسود.

تصاميم عبايات مفتوحة

العباية الكحلية مع الجينز

إن كنت من محبات الإطلالة الكاجوال الأنيقة، ننصحك بالإعتماد على هذه العباية المميّزة باللون الكحلي الناعمة بتصميمها البسيط، ونسّقي تحتها السروال الجينز الذي يضفي سحرًا خاصًا على مظهرك.

موديلات عبايات مفتوحة

العباية المفتوحة مع السروال المتناسق

من أروع التصاميم للعبايات المفتوحة التي يمكنك أن تختاريها مع تصميمها الواسع وتنسقيها مع بنطلون من القماش واللون نفسع=ه لتضفي لمسة خاصة على إطلالتك.

أجمل موديلات عبايات مفتوحة

شاهدي أيضًا أجمل تصاميم عبايات أسود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية