أحلام وأصالة سويًّا بالزيّ السعوديّ في يوم التأسيس، و3 معايير قيّمت الأجمل!

احلام واصالة في سعودي ايدول بالزي السعودي

مصدر الصورتين: حسابا انستغرام ahlamalshamsi@ و assala_official@

أطلّت أحلام واصالة بالزي السعودي التقليدي احتفالًا بيوم التأسيس للمملكة العربيّة السعوديّة، وذلك خلال برنامج سعودي أيدول الذي يبثّ حاليًّا على mbc.

ias

النجمتان لفتتا الأنظار بستايلهما المميّز، بعد سلسلة من الإطلالات غير الموفّقة لهما التي اعتمدتاها في حلقات البرنامج السابقة. هذه المرّة، أحلام واصالة تألّقتا، ولكن أحدهما تفوّقت على الأخرى، لهذه الأسباب!

تصميم الفستان

جمع كلّ فستان في إطلالتي أحلام وأصالة، بين صيحات جمعت بين الفخامة والتميّز، سواء كانت القصّة أو التطريزات أو الأحجار المستوحاة من الزي السعودي التقليديّ.

وفي حين اتّسم فستان اصالة بالنعومة والرقيّ، طغت الفخامة أكثر على الذي ارتدته أحلام، وهذا أمر ليس بجديد في إطلالات ملكة المسرح التي تركّز على أن يكون عنصر الفخامة طاغيًا على إطلالاتها.

ولكن التفاصيل في إطلالة أحلام كانت مزدحمة جدًّا، ذلك لأنّها جمعت بين عناصر كثيرة لم تتناسق رغم جمالها، مثل العقد المؤلّف من أكثر من طبقة تحوي أحجارًا ملوّنة، وكذلك الحزام المرصّع بالجواهر، وغطاء الرأس المزيّن بالأسطوانات الذهبيّة الصغيرة…

فكلّ هذا دمّر جمال صحية التقليمات العتموديّة المنفّذة بالخرز اللامع، وحوّل الإطلالة من راقية إلى مزدحمة!

أمّا اصالة، فطغت البساطة على فستانها، والذي عزّزت فخامته تطريزات ذهبيّة أنيقة زيّنت أطراف الوشاح الذي كسا الفستان، عكس إطلالة أصالة غير الموفقة في سعودي أيدول.

المجوهرات

أدّت المجوهرات دورًا كبيرًا في جعل أصالة تتفوّق على أحلام بالإطلالة بالزيّ السعوديّ التقليديّ.

فالمغنيّة السوريّة اختارتها بتصاميم جمعت بين البساطة والفخامة، وبتصاميم مميّزة، أبرزها الخواتم المتعدّدة في الأصابع نفسها، والسلسلة الذهبية التي زيّنت جبينها.

أمّا أحلام، فضاعفت صفة الازدحام في إطلالتها، بسبب اختيار مجوهرات كبيرة ومرصّعة بالكثير من الأحجار الملوّنة.

الإطلالة الجماليّة

للأسف، لم تكن الإطلالة الجماليّة التي اعتمدتها أحلام في حلقة سعودي أيدول المتزامنة مع مناسبة يوم التأسيس للسعوديّة.

فظلال جفون العيون الدخانيّة جعل عينيها تبدوان غائرتين واصغر ممّا همّا عليه، وهذا أمر لم يناسب رسمة وجهها، وكذلك في ما يتعلٌّ بكونتور الأنف الذي جعل العظمة تبدو نحيفة جدًّا.

أمّا اصالة فكان مكياجها رائعًا ومثاليًّا، إذ طبّقت صيحات مكياج منحت عينيها التألّق، وحرصت على أن تعزّز جمال ملامحها بما يمنحها إطلالة جماليّة طبيعيّة.

وبالنسبة لتسريحة شعرها، فقد عزّزت خصلات الكيرلي حيويّة إطلالتها وأظهرتها أصغر في السن، خصوصًا بعد خضوعها لعمليّة شدّ الوجه التي أخبرناك عن أضرارها وشروط إجرائها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية