الجأي الى ازالة الهالات السوداء بالسبل الطبيعية

ازالة الهالات السوداء بالسبل الطبيعية

من أكثر المشاكل شيوعًا في وجه الفتيات هي الهالات السوداء تحت العينين. تعتبر هذه الهالات السبب الاساسي في عدم نجاح تطبيق الكونسيلر لشدّة سوادها كما  تسبّب الاحراج إن كان بحجمها أو قساوة لونها. بالتالي من أهم أسباب ظهورها هو عدم ازالة المكياج قبل النوم وقلّة النوم أو ربما تكون وراثية. ولكن الاهم هو وجود الحل لازالتها عبر تطبيق وسائل صحية وطبيعية للتخلّص منها. اكتشفي مع ياسمينة أسهل الوسائل الطبيعية للتخلّص من هذه الهالات السوداء تحت عينيك.

ias

الخلطة الاولى: أكياس شاي باردة ضعي شاي البابونج أو الشاي الاخضر في الماء وانقعيه. ثم ضعيه في البراد لفترة قصيرة كي يبرد قليلاً. بعدها ضعي الاكياس فوق عينيك وكرّري هذه الخلطة يوميًا كي تحصلي على نتيجة.

الخلطة الثانية: عصير الليمون امزجي البعض من عصير الليمون مع قطرات قليلة من الغليسيرين وضعيها على الهالات السوداء. ستقوم هذه الخلطة بإزالة الهالات البشعة والسوداء الداكنة كي تعطيكي رونقًا لعينيك.

الخلطة الثالثة: خلطة الطماطم امزجي ملعقة صغيرة من عصير الطماطم مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون. ثم، قومي بتطبيقها تحت عينيك واتركيها لمدة عشر دقائق وبعدها اغسلي وجهك. وبإمكانك تطبيق هذه الخلطة مرتين في الاسبوع.

الخلطة الرابعة:البطاطا المبشورة ابشري البعض من البطاطا واستخرجي منها العصير ثم خذي قطعة من القطن وضعيها في العصير. أغمضي عينيك وضعي القطن على العينين واحرصي على أن تغطي جيدًا منطقة الهالات السوداء على الجفن وتحت العين. أتركيها مدة عشر دقائق ثم اغسلي وجهك بمياه باردة.

الخلطة الخامسة:الحليب البارد خذي قطعة من القطن وضعيها في وعاء حليب بارد لفترة من الوقت. ضعيها على عينيك وتأكدي من أنها تغطي الهالات السوداء بشكل كامل. أبقيها لبعض الوقت ثم اغسلي وجهك بمياه عادية.

اقرأي المزيد: هكذا تخفين الهالات السوداء بالمكياج!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية