أميرة عربية في قائمة أجمل وجه لفتاة مسلمة عالمياً لعام 2020

أميرة عربية في قائمة أجمل وجه لفتاة مسلمة عالمياً لعام 2020

دخلت أميرة عربية قائمة أجمل وجه لفتاة مسلمة عالمياً لعام 2020، ستعرفك اليها ياسمينة عبر الصور لتكتشفي مدى جاذبية جمالها وأناقة إطلالتها، وتعرفي أيضاً على أسماء القائمة. وتعرفي أيضاً مع ياسمينة علىأميرة عربية تفوق الأميرة هيا والشيخة موزه جمالاً! من هي؟ 

ias

استطاعت الشيخة مهرة بنت محمد ابن راشد آل مكتوم بسبب جمالها المبهر وشخصيتها المميزة وأناقتها التي لا مثيل لها، أن تتصدر في قائمة أجمل وجه لفتاة مسلمة عالمياً لعام 2020، وذلك وقفاً لمعايير معينة حددها موقع Fillgap العالمي.

من هي الشيخة مهرة آل مكتوم وما سبب دخولها القائمة؟

الشيخة مهرة آل مكتوم

لأنها تحمل صفات مميزة جداً أبرزها الموهبة، والجمال العربي والشخصية المتزنة والذكية، استطاعت أميرة دبي أن تتصدر في قائمة أجمل وجه لفتاة مسلمة عالمياً لعام 2020. الشيخة مهرة آل مكتوم، هي ابنة حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، تُعرف بـ"أميرة دبي" تتميز بشعر بني كثيف وطويل، وبشرة دائمة الإشراق حنطية، يتوسط وجهها عيون لوزية بلون متناغم تماماً مع لون شعرها.

الشيخة مهرة آل مكتوم

لديها شعبية كبيرة جداً على مواقع التواصل الإجتماعي إذ يصفها جمهورها بالأميرة الجميلة ذات الإبتسامة الساحرة واللطيفة، ولا نكتفي بتلك الصفات للتعريف عنها، لأنها شابة رياضية بإمتياز ونشيطة جداً. واسترجعي مع ياسمينة قصة أميرة عربيّة ارتدت ثوب كريستيان ديور يوم زفافها مرصعاً بمجوهرات مزيّفة!

قائمة أجمل وجه لفتاة مسلمة عالمياً لعام 2020

احتلت الأميرة مهرة المركز التاسع في القائمة، لتتصدر الفنانة التركية الشابة هاندا آرتشيل القائمة، وتحتل الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين في المركز الثاني، والنجمتان التركيتان فهرية أفجان المركز الثالث، ومريم أوزرلي الرابع، بينما جاءت عارضة الأزياء الأميركية من أصل فلسطيني جيجي حديد في المركز الخامس، وشقيقتها بيلا حديد في المركز السادس. أما في المركز السابع فجاءت الممثلة الإيرانية بهارة كيان أفشار، والممثلة الهندية وعارضة الأزياء زارين خان في المركز الثامن، وفي العاشر فنانة وعارضة أزياء من بنغلادش تدعى مهزابيان شودري. وشاهدي أيضاً مع ياسمينةالمرأة العربية في لوحة موناليزا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية