امرأة العقرب...ذكيّة، شجاعة، كتومة ولكن جذابة، فأيّ إطلالة تشبهها؟

لعلّها أكثر السيدات جاذبية وذكاء وشجاعة، إنها امرأة العقرب (ابرز الاكسسوارات التي تناسب امراة الثور) التي قد تذهلكِ بجمالها الجذاب وشجاعتها البارزة والواضحة على الرغم من نعومتها وحبها لكتمان مشاعرها ولكنّ امرأة العقرب لا يمكن إلاّ أن تلفت أنظار من حولها كل مرّة أطلّت فيها.

ias

نظراً لذكائها المفرط وشجاعتها الواضحة، لا بدّ من امرأة العقرب أن تميل نحو الإطلالة الجذابة والملفتة والقوية، هذه الإطلالة التي تتّسم بالألوان القوية أو المموّجة كما بالأقمشة المطبّعة كما لا بدّ من تفضيلها الصيحات الجريئة، هي التي تشتهر بالشجاعة، الأمر الذي يجعلها غير خائفة أو متردّدة في اعتماد الصيحات الملفتة وإن تميّزت بالغرابة أحياناً.

ومن صفات امرأة العقرب الشهيرة، حبها للمثابرة وقدرتها على المثابرة دائماً، الأمر الذي يترتّب عليها الحفاظ على بعض التقاليد ما يدلّ الى ميل امرأة العقرب أحياناً باعتماد الصيحات الكلاسيكية أو التي تكون رائجة في الموسم السابق وتعديلها وتنسيقها بطرق جديدة كي تبقى قادرة على اعتمادها في الموسم القادم.

إلى جانب ذلك، تتميّز امرأة العقرب بحبها لكتمان المشاعر والعواطف والأسرار، الأمر الذي قد يجعلها تميل إلى القصات المحتشمة التي لا تكشف الكثير عنها كما إلى اختيارها الألوان الحيادية والأساسية التي لا تعبّر بدورها عن أحاسيسها وهذا ما يظهر التناقض في شخصيتها أحياناً التي تميل ما بين الكتمان والشجاعة إذ قد تختار الألوان الأساسية أحياناً أو تفضّل الأحمر والألوان القوية أحياناً أخرى.

وإذا أردنا الدخول في التفاصيل وعرض الصيحات التي يجب أن تختارها امرأة العقرب، فلا بدّ من القول إنّ الحقيبة (اليك حقائب CHANEL لصيف 2016) الأنسب لها هي تلك الكلاسيكية ولكن بألوانٍ جريئة كما أنّ الحذاء المناسب لها فلا بدّ من أن يكون ذاك بالأسلوب القوي أو الـ Edgy الذي يجعلها تبدو شجاعة وجريئة.

ومن الأكسسوارات التي تعتبر الأنسب لستايل امرأة العقرب، فلا بدّ من أن تكون القبّعة نظراً لما يجسّده هذا الأكسسوار من رمز يعكس الشجاعة وحبّ المغامرة.

وفي حال أرادت امرأة العقرب تزيين إطلالتها بالمجوهرات، فننصحها باختيار التصاميم الملفتة والغريبة والابتعاد عن المجوهرات الكلاسيكية جداً إذ يمكنها اعتماد التصاميم الملوّنة كما ذات الأشكال الملفتة.

أما من ناحية الماكياج، فقد وجدنا أنّ في مجموعة الأعياد الجديدة من CHANEL مستحضر ماكياج يحاكي غموضك وأنوثتك وهو علبة ظلال العيون Architectonic بألونها الكحليّة والداكنة.

إقرأي المزيد: اكتشفي ما اذا كنت تصلحين بان تلقبي بكوكو شانيل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية