تميّزي في صيف 2015 بأزياء Sandro الحديثة

أطلقت العلامة التّجاريّة Sandro مجموعتها الحديثة لربيع وصيف 2015، التي تتوفّر حالياً في مول الإمارات. جاءت المجموعة واسعة ومتنوّعة شملت الفساتين، التنانير، السراويل والجاكيتات وغيرها من القطع الأساسيّة المميّزة بأسلوب العلامة الشبابيّ والعصريّ.

ias

 

لصيف 2015، إختاري هذه الصيحات!

 

برزت ضمن المجموعة الجاكيت الكلاسيكيّة المميّزة بموضة السّحاب أي الـ Zipper والـ Fringe، بالإضافة إلى التنورة القصيرة بموضة الـ Flare والفستان الضيّق والمميّز بعدّة قصّات أنيقة. كما لفتنا ضمن المجموعة الكنزة القصيرة بأكمام طويلة أي الـ Cropped Sweater ذات اللّون الأحمر الداكن، إلى جانب البلوزة ذات الطبعات الملوّنة ومن دون أكمام.

ومن القطع الأكثر تميّزاً، لاحظنا الجاكيت المصنوعة من قماش المخمل وباللّون الأزرق الفاتح أو الـ Turquoise والتي جاءت مميّزة بموضة السّحاب. وتتميّز هذه الجاكيت عن غيرها من قطع هذه المجموعة الرائعة كونها تناسب عدّة أنواع من المناسبات والإطلالات، منها الرسميّة أو اليوميّة. فمثلاً، ننصحكِ بإعتمادها مع فستان قصير باللّون الأسود وحذاء بكعب عالٍ، عند حضوركِ لحفلة أو مع T-shirt عاديّة باللّون الأبيض مثلاً، وجينز بقصّة الـ Boyfriend لإطلالة يوميّة.

 

اختاري هذا الموسم الشورت على شكل تنورة!

 

كما برزت إلى جانب هذه القطع المميّزة مجموعة من الأحذية وحقائب اليد الصغيرة باللّون الأزرق الرائع.

إكتشفي المجموعة الكاملة لصيف 2015 من Sandro في مول الإمارات وإختاري منها ما يُناسب أسلوبكِ وشخصيّتكِ لتتميّزي بها في جميع المناسبات.

 

كيف ترتدين اللون البرتقالي في صيف 2015؟

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية