دلائل تشير إلى نجاح عمليّة التجميل التي خضعت لها

دلائل تشير الى نجاح عملية تجميلك.

على رغم كل ما يقال عن ضرورة عدم الخضوع لعمليّات التجميل، غير أنّ واقع الأمر يؤكد عدم الإقتناع بهذا المعتقد، لأن من الضروري الإعتراف أنّ هذه العمليّة قد تؤثّر إيجاباً وبقوّة على حالك النفسية، وتعزّز الثقة بجمالك إلى أبعد حد. لهذا وطالما أنّ العمليّة لا تدخل في إطار المبالغة، وأنت في حاجة إليها، لا تتردّدي، وخذي القرار الصائب. ياسمينة تخبرك اليوم بالدلائل التي تؤّكد أنّ العمليةّ التي قمت بها قد نجحت في شكل كامل.

ias

– عدم التغيير الكلي: من الضروري ألاّ تحدث العمليّة تغييراً جذرياً في شكلك الخارجي، فأنت تريدين التحسين وليس التبديل الكلي، أما أن يراك المحيطون ولا يعرفونك بسببها، فهذا ليس إلا دليلٌ أنّك طمست وجه شخصيّتك بواسطتها. ولعلّ النجاح الأكبر هو عدم الملاحظة بتاتاً أنّك خضعت لها.

أغلى عمليات التجميل في العالم

– الراحة النفسيّة: كلّما نظرت إلى المرآة، تشعرين براحة غير مسبوقة، فأنت اليوم قد أزلت كل ما يزعجك عن وجهك، وبت قادرة على التقاط الصور بكل راحة، والتيّقن أنّك جميلة ومرتاحة مع شكلك الخارجي.

– الثقة: إضافات جديدة أحسست معها أنّك أكثر ثقة بالنفس، فأنت لم تعودي تشعرين بأي وجه من الخجل، بسبب ذلك العيب الذي وجدته مزعجاً لدرجة إزالته. لهذا سنلحظ أنّ إبتسامتك وضحكتك في الصور لم تعد خجولة كما كانت من قبل.

7 فنانات كنّ أجمل قبل العمليّات!

– حصد الإعجاب: ردود أفعال المحيطين بك قد تكون دليلاً قاطعاً الى نجاح العمليّة أو عدمها، فكلمات الإطراءات والإستحسان على الخطوة التي قمت بها تؤكد لك أنّك أكثر جمالاً من ذي قبل، وأنّ قرارك كان صائباً بإمتياز.

– عدم الندم: لا تشعرين بأي حنين إلى شكلك القديم، ولا يطرق الندم بابك على الإطلاق، فأنت اليوم أفضل حالاً على الأصعدة كافة، وتتمنين لو قمت بها منذ وقت طويل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية