فندق باراماونت دبي يستعدّ لفتح أبوابه في الربع الثالث من العام 2019

فندق باراماونت دبي يستعدّ لفتح أبوابه في الربع الثالث من العام 2019

ترتقب دبي افتتاح فندق باراماونت دبي في الربع الثالث من العام 2019، حيث سيقدّم لضيوفه تجارب فخمة، وليكون أول عقار لفنادق ومنتجعات باراماونت في الشرق الأوسط، وليدخل ضمن الفنادق التي ستعزز حتماً السياحة في دبي. 

ias

يقع الفندق في الخليج التجاري ويجسّد مفهوم الترفيه والإبداعية بأروع حلّة، هو الذي بُني باستخدام مخيّلة جريئة وأفكار مبتكرة لطالما عُرف بها الفريق المُلهم في باراماونت بيكتشرز على مدى 105 أعوام من الزمن. ينضح الفندق بأناقة هوليوودية عاصية على الزمن ويقدّم تجربة إقامة مبتكرة تطغى عليها أجواء كاليفورنيا المعاصرة في ظل ترفيه مستوحى من استوديوهات التصوير وسط تصاميم راقية، وتجارب طعام فاخرة، وخيارات تسوّق فخمة بالإضافة إلى علاجات سبا مميّزة ومرافق إضافية من الطراز العالمي.

> يوحي الفندق لضيوفه بأنّهم في موقع تصوير للأفلام حيث يُدعى موظّفو الفندق مثلاً"طاقم التمثيل في باراماونت" ويُعرف مدير عام الفندق باسم المخرج.

دبي بانتظار أفخم الفنادق
دبي بانتظار أفخم الفنادق

مواصفات رائعة جداً!

يتألّف الفندق من 823 غرفة وجناحاً مقسّمة إلى غرف ضيوف استوديو، ومسرح، أجنحة بريميير باراماونت، جناح المنتِج واحد يضمّ غرفة عرض خاصة وحماماً خاصاً فضلاً عن أجنحة تحمل مواضيع مستوحاة من إنتاجات باراماونت بيكتشرز. علاوة على ذلك، تتزيّن كافة طوابق الفندق البالغ عددها 69 بصور حصرية تُعرض للمرة الأولى من كواليس تصوير أروع أفلام باراماونت. يضمّ فندق باراماونت دبي مزايا استثنائية تأسر الحواس على غرار جدران فيديو تفاعلية في الردهة، وغرفة لعرض أفلام باراماونت، وحوض سباحة بطابع كاليفورني بالإضافة إلى مركز العافية واللياقة البدنية، ومرافق حديثة لعقد الاجتماعات والفعاليات وأجنحة العمل/اللعب المميّزة. وبالحديث عن الفخامة، ننتقل إلى لندن وأفخم فنادقها لإقامة فاخرة

مزايا استثنائية تأسر الحواس
مزايا استثنائية تأسر الحواس

كذلك سيضمّ الفندق تحت جناحه عدة مطاعم ومقاهٍ مميّزة تحاكي نمط الحياة الفاخر في كاليفورنيا. سيتسنّى لبعض الضيوف المختارين زيارة مقهى واستراحة سبيكيزي لتذوّق كوكتيلات شهية من تحضير خبراء مبدعين في خلط المشروبات وسط أجواء هوليوودية بامتياز مع ملصقات كلاسيكية متحركة وغرفتَين خاصتين. أما أماكن تناول الطعام في الفندق فتشمل مقهى ومطعم باسيفيك غروف الكاليفورني للمأكولات البحرية، ومختبر شوكولاتة باراماونت الاستثنائي ذا تشيت. يتوفّر أيضاً مطعم ذا ستيدج الذي يقدّم الطعام طيلة اليوم، ومقهى ومخبز ذا كرافت تيبل فضلاً عن مقهى ولاونج ردهة الاستقبال واستراحتين بجوار حوض السباحة تشمل ماليبو ديك وتشيل.

وختاماً، نذكرك بـ 4 مطاعم في دبي تطير بك إلى بلدان مختلفة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية