ملخّص عن أبرز الحقائب والأحذية من أسبوع الموضة في لندن لشتاء 2018!

إلى عاصمة الموضة الثالثة ننتقل اليوم لمتابعة أسبوع الموضة الثالث حيث نرصد لكِ أبرز صيحات الموضة من أزياء وحقائب وأحذية رائجة لشتاء 2018.

ias

اليوم، ينتهي رسمياً أسبوع الموضة اللندنيّ الذي تابعناه منذ أيام قليلة حيث ننتقل إلى ميلانو، عاصمة الموضة الإيطاليّة لمتابعة جديد دور الأزياء الإيطاليّة لموسم الشتاء القادم. لكن وقبل أن نرصد لكِ جديد أزياء الماركات الإيطاليّة، لا بدّ من التوقّف لعرض أبرز صيحات الموضة في عالم الأحذية والحقائب، هذه الأكسسوارات التي لفتتنا في عروض أزياء أسبوع الموضة اللندنيّ.

نبدأ مع موضة أحذية الكاحل التي تعكس أسلوب أو ستايل رعاة البقر أو الأسلوب الـ Western التي يبدو أنّها عائدة إلى عالم الموضة في الشتاء القادم إذ رأيناها إما بطول الكاحل أو متوسّطة الطول وملوّنة ومطبّعة في مجموعة House Of Holland، هذه الأحذية التي تليق بالستايل البوهيميّ والـ Western الذي يرتكز علة تنسيق طبقات عدّة من الملابس وقد رأيناها منسّقة مع جوارب الشبك التي بدو أنّها مستمرّة في عالم الموضة حتى الموسم القادم.

في المقابل، برزت موضة الأحذية المسطّحة التي تشبه أحذية النوم والتي تأتي تحديداً من الفرو، هذه الأحذية التي كنّا قد اعتمدناها هذا الموسم والتي تبدو مستمرّة حتى الشتاء القادم مع أنيا هيندمارش التي قدّمتها مطبّعة برسومات ومنسّقة مع جوارب ملوّنة ظاهرة فيما رأيناها في مجموعة Simone Rocha بلونٍ واحد ومنسّقة أيضاً مع جوارب ظاهرة بلون الحذاء.

وفي ظلّ حديثنا عن الأحذية الرائجة في موسم شتاء 2018، لا بدّ من تسليط الضوء على موضة أحذية الكاحل المروّسة من الأمام مع البكل المتعدّدة من الأمام والتي قدّمتها علامة Preen Thornton مطبّعة بالأزهار، هذه النقشة التي يبدو أنّها عائدة بقوّة في الشتاء القادم.

أخيراً وبالنسبة إلى الأحذية، لا بدّ من أن نسلّط الضوء على أحذية اللوفر التي تعكس أسلوب الرجل والتي رأيناها في مجموعة بيتر بيلوتو مطبّعة بالرسومات وقد أتت منسّقة هذه المرّة مع الكنزات الفضفاضة وليس فقط مع الأزياء التي تعكس موضة المرأة الرجل.

أما بالنسبة إلى الحقائب، فقد برزت الحقائب الحيويّة بقماشٍ مضاد للمياه في مجموعة Versus من فيرساتشي كما رأينا الحقائب الكبيرة جداً بأسلوب الكلاتش أي من دون مسكة وبأسلوبٍ يشبه الوسادة في هذه المجموعة أيضاً وأتت مطبّعة بشكل الجرائد.

أيضاً، برزت موضة حقائب الكتف بأسلوب الـ Messenger التي كانت رائجة في المواسم السابقة والتي عادت مع Mulberry (الاقمشة المقطعة تسيطر على ازياء Mulberry لشتاء 2018) بجلد التمساح ومزيّنة ببكلة عريضة ومعدنيّة في الوسط ومن هذه المجموعة أيضاً، رأينا عودة شكل الحقيبة المدوّرة مع رباطٍ أو حزامٍ من الشال المطبّع.

إلى جانب ذلك، برزت في مجموعة Burberry الحقائب الجلديّة المحدّدة التي أتت إما بشكلٍ مربّع أو بشكلٍ مستطيل ولكن دائريّ على الجانبين أما الحقائب الملفتة فأتت طبعاً موقّعة من علامة أنيا هيندمارش (الحيوية والالوان القوية تسيطر على ازياء انيا هيندمارش لشتاء 2018) التي عوّدتنا على تقديم الحقائب المطبّعة بالرسومات الملفتة وهذا ما رأيناه مع الحقيبة المربّعة بحزام معدنيّ بأسلوب الضفائر مزيّن مع عقد على الجانبين.
أيضاً ومن توقيع أنيا هيندمارش، رأينا عودة كلاتش الفرو إلى الواجهة وقد أتى هذا الكلاتش مطبّعاً بالرسومات الملفتة في وسطه.

إقرأي المزيد: اليك عروض ازياء أسبوع الموضة في لندن لشتاء 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية