ياسمينة تختار لكِ باقة من أجمل المجوهرات الفاخرة!

لطالما اعتبرتها السيدة صديقتها المفضّلة، إنها المجوهرات الماسية التي تعشقها السيدات إذ تضفي الأناقة على إطلالتها وتجعلها تبدو سيّدة راقية بامتياز.
من هنا، تأتي أهميّة اختيار المجوهرات بدقّة وعناية  كي تأتي مناسبة لإطلالتك وستايلك فتعكس شخصيّتك وتضفي لمسة مميّزة على إطلالتك.

ias

ياسمينة اختارت أن تسهّل عليكِ مهمّة اختيار المجوهرات المناسبة فقامت بجولة سريعة على أهمّ دور الأزياء والمجوهرات العالمية لرصد أجمل تصاميمها وتسليط الضوء على أجمل مجوهراتها الجديدة، فما كانت النتيجة؟

خواتم كلوي: من الصيحات الرائجة حالياً في عالم الموضة أن تكثري من وضع الخواتم في يدٍ واحدة وخواتم كلوي تعتبر الأنسب لهكذا إطلالة هذا الموسم إذ تقدّم لنا هذه الدار الفرنسيّة خواتم تعكس أحرف الأبجديّة وتضفي لمسة قويّة و Edgy على إطلالتك لا سيما أنّها تناسب الإطلالة بموضة المرأة الرجل أو ستايل الـ Minimalism.

عقد بولغري: تعدّ دار بولغري من دور المجوهرات الأفخر في العالم ومجموعتها التي تحمل اسم Serpenti (تعرفي على قصة مجموعة Serpenti من بولغري) قد شهدت شهرة واسعة وانتشاراً كبيراً في عالم الموضة، لذا إن كنتِ تبحثين عن عقد يزيّن فساتينك الراقية وقمصانك الأنيقة ويضفي لمسة ساحرة على إطلالتك، فما عليكِ سوى اختيار عقد بولغري الـ Serpenti الذي يعكس شكل الأفعى.

أقراط Messika: من علامات المجوهرات الراقية والأنيقة التي لا تدركها الكثيرات، علامة Messika الفرنسيّة التي أذهلتنا بالأقراط الماسيّة المتدليّة التي قدّمتها، هذه الأقراط والتي تحمل اسم Love Drop والتي قدّمتها ضمن مجموعتها الأخيرة التي صمّمتها احتفالاً بمرور 10 سنوات على تأسيسها.

خاتم Hermès: تعتبر هذه الدار من أهمّ دور الأزياء في عالم الموضة وهي كذلك في عالم المجوهرات أيضاً إذ تقدّم لكِ دار الفرنسيّة خاتم Horsebit الشهير الذي يعتبر من المجوهرات التاريخيّة لدى الدار، هذا الخاتم الذي يغطيّ أكثر من إصبع والذي يحمل اسم Filet D’or ويعكس رمز الحصان الذي تتميّز به دار هيرميس وقد رأيناه ضمن مجموعة خريف وشتاء 2015-2016.

بروش برادا: منذ أن تابعنا عرض أزياء برادا لشتاء 2016 ونحن في غرام موضة البروش لا سيما أنّ برادا قد قدّمتها مرصّعة بالماس وبألوان مميّزة باستيليّة أعادتنا إلى حقبة الستينيات.

سوار Hermès: من هذه الدار الفرنسية، اخترنا لكِ سوار Nilocitus المميّز والعريض والذي يعكس لون الذهب الوردي وموضة المرايا، هذا السوار الذي سيضفي لمسة حيويّة وملفتة على إطلالتك إذ بإمكانه إضفاء لمسة ملفتة على أيّ إطلالة عادية بلونٍ واحد.

عقد CHANEL: لا يمكن أن ننسى عرض CHANEL الأخير الذي اختار كارل لاغرفلد أن يكون عنوان ديكوره قهوة غابرييل شانيل وخلال هذا العرض، لفتتنا المجوهرات المستوحاة من قماش الـ Quilt المبطّن الذي تشتهر به حقائب الدار الكلاسيكيّة، هذا القماش الذي أتى مذهباً وشكّل أساس مجوهرات الدار الجديدة ومن بين هذه المجوهرات، لفتنا العقد المميّز الذي أعيد تصميمه في مجموعة شتاء 2016 ليكون الأكسسوار الأبرز هذا الموسم لإطلالة النجمات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية