أبرز نجمات هوليوود على لائحة عرائس 2015

العام الفائت الذي كان حافلاً بحفلات زواج المشاهير،بعدما شهدن على وداع العزوبيّة لعدد كبير منهنّ، سينافسه حتماً العام 2015، غذ يوجد أيضاً عددٌ من النجمات اللواتي من المتوقّع أن يدخلن القفص الذهبي، وهنّ كنّ قد أعلنّ خطوبتهنّ الرسمية في العام 2014. اكتشفي التفاصيل بالصور.

ias

  • كريستينا أغيليرا: يتوقّع كثيراً إعلان ارتباطها الرسمي على مات راتلر نظراً للعلاقة الممتازة التي تجمعهما، ولتناسبهما مع بعضهما البعض.

  • إيفا منديز: بعدما منحت خطيبها ريان غوسلينغ طفلهما الأوّل، الصحافة العالميّة تتوقّع أن يعلنا زواجهما، خصوصاً أنّ كلاهما غالباً ما يكرر قناعته بالحياة الأسريّة.

إيفا منديز، ملكة السجادة الحمراء

  • ميلا كونيس: شهد العام 2014 إعلاناً لخطوبتها من والد ابنتها آشتن كوتشر، والانسجام العالي الذي يجمع الثنائي الأشهر يجعلنا على توقّع دائم لسماع خبر زواجهما.

  • روزي هانتيغتون: العارضة الشقراء الجميلة لا تتوان عن إظهار حبّها الكبير لجايسون ستاشام، وتعلو الضحكة دائماً وجهيهما، ما يجعلنا على يقين أنّ الثنائي لن يتأخر في إتخاذ خطوة جديّة لعلاقتهما.

  • جنيفر أنيستون: حان الوقت لرؤية جنيفرعروساً للمرّة الثانيّة، ولكن من المعروف أنّها وجاستن ثايركس يحافظان على السريّة في كل ما يخص علاقتهما، مع العلم أنّ خبر الزواج كان متوقعاً العام الماضي.

أوليفيا وايلد: الكيمياء العالية التي تجمعها بحبيبها جايسون سوديكس، وانسجام الشخصيات القويّة والذكيّة، يجعلنا في انتظار الخبر السعيد.

– صوفيا فيرغارا: أعلنت خطوبتها من الممثل الاميركي جو مانغانيلو في أواخر العام 2014 وبعد أشهر قليلة من المواعدة، ما يدل الى أنّهما ثنائي لا يحسن الإنتظار.

إعلان خطوبة نجمة هوليوود صوفيا فيرغارا

إيمي آدامز: مضى على علاقتها بدارن لو غالو والد ابنتها سنيناً عديدة، ما يدعنا نتساءل ما إذا كانا سيقرران الزواج هذا العام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية