أساليب مكياج خليجي على طريقة النجمات

سنطلعك على هذه المجموعة من أساليب مكياج خليجي التي إعتمدتها النجمات والفاشونيستاز في عالمنا العربي لتستوحي منها إطلالتك المقبلة.

ias

صحيح أننا قدمنا لك سابقًا خطوات تطبيق المكياج الخليجي، إلا أن بعض اللمسات البسيطة التي تعتمدها النجمات ستجعل إطلالتك مميزة وهو ما سنكشفه لك في ما يلي.

أحلام

تعتبر النجمة أحلام من أكثر النجمات اللواتي يعتمدن في إطلالتهن على المكياج الخليجي، خصوصًا وأنه يعرف عنها حرصها على التمتع بإطلالة الملكات، في مختلف التفاصيل. تركز أحلام في مكياج على العيون المسحوبة والجذابة.

نور غندور

تسعى الممثلة نور غندور إلى إبراز جمالها وجاذبيتها من خلال أساليب المكياج التي تعتمدها، وغالبًا ما تعتمد على المكياج الخليجي في مناسباتها الكبرى التي تحضرها لتلفت الأنظار.

أمل العوضي

من جهتها، لا تتردد الممثلة أمل العوضي في إختيار أساليب المكياج المختلفة، خصوصًا وأنها تمتلك وجهًا جميلًا وجذابًا. ويعمل المكياج الخليجي على إبراز جمال عينيها وجعلها مسحوبة بالإضافة إلى القوى والجرأة التي يضفيها على نظراتها.

بلقيس

غالبًا ما نشاهد بلقيس بأساليب مكياج ناعم، تحافظ على النعومة في مظهرها، لكنها في مناسباتها، لا تتردد في الإعتماد على المكياج الخليجي الذي يزيد من سحر نظراتها.

شاهدي أيضًا صور أجمل مكياج خليجي فخم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية