Yasmina

أسرع الخلطات لإزالة شعر ما فوق الشفّة قبل الزفاف

خلطات سريعة للعروس من أجل إزالة شعر ما فوق الشفّة

إنّ أكثر الشعيرات التي تزعج المرأة هي الموجودة فوق شفتيها، والتي تشعر بالحيرة في طريقة إزالة مدروسة، لا تؤذي هذه المنطقة من الوجه، ولا تظهر الشعيرات المؤثّرة سلباً على الإطلالة الأنثوية. وتتضاعف حاجتك لإزالة هذه الشعيرات في الفترة التي تسبق زفافك، لأنّ آخر ما تريدين سماعه هو ملاحظة من عريسك تتعلّق بها. ياسمينة تهرع إلى خزانة المطبخ وتعود إليك بمواد طبيعية تؤدي مهمّة ممتازة، وتمنحك نتيجة إيجابية ستفرحين بها قبل الزفاف وبعده:

  • الكركم: يتميّز الكركم بمزايا متعدّدة في عالم الجمال، بما فيها إزالة الشعر ما فوق الشفة، و يمكنك وضع الكمية ذاتها من الكركم والحليب الجاف، وإضافة القليل من المياه إليه، ثمّ وضعه على المنطقة التي تريدين إزالة الشعر منها، ثمّ بعد حوالى نصف ساعة أزيليه بالماء الباردة، ثمّ أزيلي الشعر بأي طريقة لتلاحظي أن لا أثر يذكر لهذه الشعيرات.(تخلّصي من البقع الداكنة بالمواد الطبيعية).
  • الدقيق المعروف بالطحين: يقول الخبراء إن عجينة الدقيق هي واحدة من أسهل وأرخص الطرق لإزالة الشعر غير المرغوب فيه فوق الشفة، وكل ما تحتاجين إليه هو صنع عجينة من الدقيق والحليب، ووضعها فوق الشفة، وإزالتها بطريقة السلخ، لتلاحظي أنّ الشعيرات قد أزيلت بطريقة طبيعية وسريعاً.
  • السكّر وعصير الليمون: هذه الخلطة مناسبة للتقشير والتنعيم وتخفيف نمو الشعر، ما يجعلها مثالية لكل عروس تود التخلّص من الشعر في الجسم، وهي التي تقضي بصنع عجينة صغيرة من السكر مع إضافة عصير الليمون إليها، وتركها حتى تفتر، ثمّ صنع عجينة منها لإزالة الشعيرات بواسطتها، وهنا ننصحك بأن تضعي مكعبات الثلج على المنطقة للتأكد من عدم حصول أي احمرار أو حساسية.

هذه الخلطات يمكن أن تكون مثالية لمرحلة ما بعد الزفاف، وليس فقط قبله، وفي حال اضطررت لها يمكنك أيضاً تحضيرها حتى خلال رحلة شهر العسل.

إقرئي المزيد: خلطات طبيعيّة سريعة تحافظ على بياض بشرتك خلال شهر العسل

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر