أطعمة تعزز مشاعر الحب بينكما

هل تبحثين عن أهم الأطعمة التي تعزز مشاعر الحب بينكما؟ إكتشفيها مع ياسمينة واجعليها على سفرتك في عيد الحب، فلا شكّ بأنك تبحثين دائماً عن أفضل المأكولات الصحية حتى تقدميها لزوجك وأنت مرتاحة البال، لذلك اخترنا لك أهم الأطعمة التي تعزز رابط الحب بينك وبين الشريك، وفي المناسبة اليك الإطلالة الأفضل التي تعتمدينها في عيد الحب؟

ias

  • سلطة الأفوكادو مع المكسرات: إن الأفوكادو غني بالأحماض الدهنية التي تعزز صحة دماغك وتمد الجسم بالطاقة والحيوية التي يحتاجها لتنشيط المشاعر من جديد والتمكن من قضاء وقت جميل ومفعم بالحيوية والحب الى جانب الشريك. أضيفي الى سلطة الأفوكادو والخضار الخضراء القليل ن المكسرات النيئة كاللوز والجوز الغنيان بالروتين الذي من شأنه أيضاً أن ينشط العواطف ويرفع مستوى هرمون السعادة.
  • الأسماك لاسيما السالمون: بعد الإنتهاء من تناول طبق السلطة، تنصحك ياسمينة باختيار المأكولات البحرية كوجبة ساخنة واختاري السالمون فهو مصدر غني بالبروتيين والأوميغا 3 بالإضافة الى الفوسفور واليود الذي من شأنهم أن يرفعوا مستوى هرمون السعادة في الدماغ ما يساعدك والشريك على تحسين المزاج وقضاء وقت جميل خال من التوتر، وفي المناسبة إكتشفي أهم الأشياء التي عليك عدم الإباحة بها للشريك أثناء العشاء
  • التوابل الحارة: قبل تقديم طبق السمك الساخن، يمكنك اختيار مقبلات غنية بالتوابل الحارة فالأخيرة تعزز ضربات القلب وتقوي عمله ما يعزز أيضاً هورمون السعادة في الجسم ويحسن المزاج ما يجعل الجو مناسبا جداً لتصفية البال وتبادل عبارات الحب الجميلة. 
  • الشوكولاته: إختاري الشوكولاتة لتنهي سفرتك، يمكنك اختيار كيكة بالشوكولاتة، لأنها مثالية لتحسين المزاج وتليين العواطف، لذلك تستعين بها المرأة كثيرا في حالاتها العصبية فهي تمنح شعورا بالراحة كما أنها ترفع مستوى هرمون السيروتونين المسؤول عن السعادة .

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية