إقضي على آثار انتفاخ الوجه مع كريم اساس بنفت لإطلالة مشعّة

يعتبر كريم الأساس من أهم عناصر الماكياج التي لها ان تحدث تغييرات كثيرة في إطلالتك نظراً لما هي قادرة على فعله بالوجه من تغطية للشوائب أو إخفاء الحبوب والرؤوس السوداء، وفي هذا المقال تعرّفك ياسمينة الى كريم اساس بنفت وفوائده التي من شأنها أن تعيد اللون والبريق الى وجهك.

ias

يتميّز كريم اساس بنفت، بقدرته الهائلة على إخفاء الشوائب التي تزعج كلّ سيدة، سواء كانت عبارة عن حبوب في الوجه، أو رؤوس سوداء، وذلك من دون أن تظهر بطريقة مبالغة بها، بل على العكس بالكاد يمكن ملاحظة هذا الاساس على وجهك فهو خال من أي غطاء سميك.

هذا وبإمكان كريم اساس بنفت أن يقضي على مؤشّرات التعب التي تظهر على وجهك، وبالاخص في أسفل العينين من تورّم أو إنتفاخ أو سواد، من دون أن يفضحك!

بدوره، يسعى كريم اساس بنفت الى إرضاء كافة الاذواق، فهناك من يحب الالوان الفاتحة وآخرون يبحثون عن الالوان الداكنة في فصل الصيف، الامر الذي يؤمّنه لك بنفت ضمن مجموعته.

ونظراً للمواد التي توضع على الوجه، وتأثير المبالغة في وضع كريم الاساس على البشرة، حرص بنفت على أن يحتوي كريم الاساس زيوتاً وفيتامينات قادرة على انعاش البشرة والحفاظ على نضارتها والحؤول دون تشقّقها أو خشونتها.

إقرأي المزيد: قولي وداعاً للشوائب مع كريم اساس قوتشي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية