اختاري خلطة لتكبير الارداف في اسبوع لنتيجة مذهلة

في السنوات الأخيرة، وبعدما كانت النحافة موضة تسعى إليها النساء، أصبحت الأرداف الكبيرة من أحد أبرز عناصر الشكل الجميل، ما دفع البعض إلى اللجوء إلى الطرق غير الصحية كعمليات التجميل للحصول عليها.

ias

ولكن ما لا تعرفه الكثيرات أن يمكن مواكبة الموضة من خلال طرق تقليدية وخلطات تساعد على الحصول على أرداف كبيرة وجميلة.

فمثلا أحضري المكوّنات التالية: تمر سكّري (المضغوط داخل الكيس)، والقليل من الماء الدافئ، وسمنة أو زبدة بعد وضعها على نارٍ هادئة لمدّة ثلاث دقائق تقريباً، وكوب حليب مخلوط بملعقة صغيرة من الحلبة.

اخلطي المكونات مع بعضها البعض بشكلٍ جيد، وخذي من الخليط يومياً في الصباح والمساء. هذه الخلطة مخصّصة للنحيفات فقط ولا تناسب البدينات.

أو ضعي كوباً كبيراً من الماء في قدر على النار وأضيفي إليها ملعقة كبيرة من الحلبة واتركي المزيج حتى يغلي جيداً. إنزعي القدر عن النار بعد الغليان واتركيه جانباً حتى يصبح دافئاً. أضيفي ملعقة طعام من الخميرة وملعقتين من زيت جنين القمح إلى الخليط.

إعملي بواسطة قطعة قماش من القطن أو منشفة، كمادات ماء دافئ ولفّي أردافك فيها لأنها تساعد في تنشيط الدورة الدموية للأنسجة الدهنية، وضعي قطعة قطن كبيرة في خليط الحلبة والخميرة السابق تحضيره، وبعد تغميس القطن جيداً بالخليط قومي بتدليك ومساج دائري للاّرداف. وعند جفاف الخليط اعيدي دهن الأرداف مرة أخرى واستمري في المساج لمدة ربع ساعة، وأتركي الخليط على أردافك ما بين ساعة إلى ثلاث ساعات وبعدها مرّري قطعة من الثلج على الأرداف.

اقرأي للمزيد: تعرفي إلى فوائد خلطة الكركم والفازلين المذهلة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية