Yasmina

أسبوع الموضة النيويوركيّ يبدأ وتوم فورد يقدّم لنا أزياء أكثر بساطة من العادة!

ازياء توم فورد لشتاء 2019

عندما نقول توم فورد يأتي على ذهننا فوراً، الجاذبية والأقمشة البراقة والترتر أيضاً فهذا من صميم DNA العلامة ولكن يبدو أنّ هذه الصفات ليست التي اختارتها المصمّم لمجموعته لخريف وشتاء 2019-2020.

نبدأ جولتنا مع أسابيع الموضة العالميّة لشتاء 2020 من نيويورك طبعاً وتحديداً مع توم فورد الذي افتتح أسبوع الموضة النيويوركيّ والذي اختار البساطة عنواناً لمجموعته.

الشال الرفيع على الشال مع القميص الكلاسيكي المنسدل

خلف الكواليس، أشار المصمّم أنّ فضّل الخيار الآمن ولذلك فإنّ البساطة هي التي سيطرت على تصاميمه حيث ابتعد عن الأقمشة البراقة والترتر والقصّات الجذابة وفضّل التمسّك بالأقمشة المخمليّة والحريريّة أي الساتان لا سيما مع السراويل الرسمية التي سيطرت ونافست التنانير الكلاسيكيّة.

الازياء المخملية او السروال الحريري ومعطف الفرو من توم فورد

" أشعر بالتعب والانزعاج ولا أريد شيئاً حدّاً أو أن أرتدي شيئاً يعكس عدوانيّة معيّنة." هذه هي عبارات توم فورد وراء الكواليس.

التايور المخملي او السروال الجلدي مع السترة الجلدية من توم فورد

بين التايورات والبدلات الرسمية، تنوّعت لوكات توم فورد بأقمشتها المخملية والحريريّة وألوانها الدافئة كالأحمر بالبرغندي مثلاً والبنفسجي والأرزق مثلاً والملفت قصّة القميص الكلاسيكيّ الذي رأيناه منسدلاً وفضفاضاً وبألوانٍ ملفتة وليس باللون الأبيض وكذلك الشال الرفيع الذي رافق العديد من اللوكات والذي أتى كعقدة على العنق مع القميص الكلاسيكيّ المنسدل.

الفساتين المنسدلة مع قصات الـ cut out وسلسال الضفائر

إلى جانب ذلك، عندما نتكلّم عن توم فورد فهذا يعني أنّنا سنتكلّم عن الفساتين الجذابة وذات القصّات الملفتة والمكشوفة ولكن لهذه المجموعة، قرّر المصمّم تقديم الفساتين الأنيقة إنما البسيطة أيضاً حيث ركّز على القصّة الطويلة للفساتين والمنسدلة ولكن المميّزة على الصدر والأكتاف حيث أتت بقصّة الـ Cut out عند الياقة والصدر مع سلسال الضفائر الذي يعتبر أكسسواراً تشتهر به العلامة أساساً.

حقيبة كتف باسلوب الـ Funny pack مع السلسال او حذاء الترتر

إقرأي المزيد: توم فورد يفتتح أسبوع الموضة النيويوركيّ لصيف 2019!

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني