اكتشفي اسهل طريقة للمكياج بخطوات سهلة!

تعلمي مع ياسمينة في هذا المقال اسهل طريقة للمكياج من خلال اتباع خطوات سهلة التطبيق وبسيطة وتمتعي بأنعم وأجمل مكياج لإطلالة تسحر العيون.

ias

ان كنت لا تتقنين تطبيق المكياج أثناء الذهاب الى الدوام أو الجامعة، تابعي معنا في هذا المقال لاكتشاف كيفية تطبيق مكياج بسيط للمبتئدين بأسرع وقت للحصول على إطلالة منعشة وطبيعية.

أولاً

تتمثل الخطوة الأولى بتنظيف البشرة وترطيبها وهذا من خلال استخدام المرطب المناسب للبشرة وتطبيق البرايمر الذي يعتبر القاعدة الأساسية والتي لا بد منها للبدء بمكياج ثابت ومثالي، فهو يعمل على تنعيم البشرة ويخفف من التجاعيد والتشققات الموجودة فيها.

ثانياً

اختاري الآن الكونسيلر الذي يناسب نوع ولون بشرتك لاخفاء العيوب والتخلص من الهالات السوداء وطبقيه تحت العيون وعلى أماكن البثور أو الحبوب لاخفائها.

ثالثاً

انتقالاً الى الخطوة الثالثة، قومي باختيار الفاوندشين المناسب لبشرتك والدرجة المناسبة منه ووزعيه بالتساوي على أكمل الوجه باستخدام البويتي بلندر أو الفرشاة العريضة المناسبة لتوحيد لون البشرة.

رابعاً

استخدمي أحمر الخدود الزهري وضعيه على خدودك باستخدام الفرشاة المخصصة للحصول على إطلالة ناعمة وبسيطة ثم قومي بوضع الماسكارا لتطويل وتكثيف الرموش.

خامساً

وأخيرا وصولاً الى الخطوة الأخيرة التي لا يكمل المكياج بدونها والتي تضمن لك إطلالة ناعمة ومميزة، اختاري أحمر الشفاه الناعم ووزعيه برفق على كامل الشفاه ثم ضعي القليل من ملمع الشفاه كلمسة أخيرة.

بهذه الخطوات اذاً ستتمكنين من تطبيق اسهل واسرع مكياج، أما لمناسباتك الخاصة والفخمة، ننصحك بتطبيق مكياج ثقيل وانيق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية