أجمل 10 إطلالات للنجمات العربيات في إكسبو 2020 دبي

الصور من حسابات انستغرام ahlamalshamsi@ وasmalmnawar@ وdaliamubarakofficial@

اطلالات النجمات في اكسبو 2020 دبي كانت معظمها رائعة، فهنّ تألّقن بفساتين مبهرة من توقيع أهم المصممين تميزت بقصاتها الملفتة وألوانها الجميلة وتفاصيلها، ونحن لا نتحدّث عن المشاهير العالميين الذي زاروا المعرض، إنّما عن العربيات فقط.

ias

أبهر حفل افتاح إكسبو 2020 المذهل المتابعين من مختلف أنحاء العالم، وقد استضاف شخصيات مهمة وتخلّلته عدّة فعاليّات، منها حفلات غنائية لمشاهير عرب وعالميّين. وبما أنّه الحدث الأجمل في العالم، حرصت النجمات اللواتي حضرنه على اختيار فساتين رائعة، نعرض لكِ أجملها في ما يلي.

أحلام

كما توقّعنا، افتتحت أحلام هذا الحدث بفستان في غاية الفخامة والرقيّ، وهو من تصميم زهير مراد، تميّز بقصّته الملوكية وقماشه النيليّ الفخم الذي تزيّن بتطريزات ذهبيّة، عكست إبداع المصمّم من جهة، وأضفت على أحلام لمسات في غاية الجاذبيّة من جهة أخرى.

داليا مبارك

ارتدت داليا مبارك لإطلالتها في حفلها الذي أقيم خلال فعالية إكسبو 2020 دبي، فستانًا أخضر بتدرّج تناسب جدًا مع لون بشرتها السمراء، وهو من تصميم "مرمر حليم"، ويتميز بقصّة ضيّقة من الأعلى مع أكتاف منسدلة، وتنورة واسعة وأنيقة.

بلقيس فتحي

أحيت بلقيس فتحي منذ أيام حفلًا في إكسبو 2020 دبي، وارتدت للمناسبة فستانًا بدا رائعًا مع تدرّج بشرتها ولون شعرها، وهو تميّز بقصّته الأنيقة بالأكمام الطويلة مع كتف مكشوف، وأُرفق مع وشاح تطاير خلفها، مانحًا إياها لمسات مميّزة وأنثويّة.

مهيرة عبد العزيز

حضرت مهيرة عبد العزيز حفلًا أقامته L’Oréal Paris خلال إكسبو 2020 دبي، بفستان فضيّ برّاق تميّز بالطيات الناعمة التي زيّنت أطراف قصّة صدره.

جيسيكا قهواتي

إطلالة جيسيكا قهواتي خلال إكسبو 2020 دبي كانت من الأروع، إذ ارتدت فستانًا أبيض تزيّنت جهة من كتفه بعقدة فراشة كبيرة، وهذا تفصيل جعلها محطّ الأنظار، إذ منحها لمسات مميّزة.

نانسي عجرم

تألّقت نانسي عجرم بفستان ملفت من Dior لإحياء حفلها في إكسبو 2020 دبي، وهو تزيّن بتطريزات ملوّنة من الخرز تنوعت بين البرتقالي والبنفسجيّ والنيليّ والبنيّ وغيرها، وتميّز بقصّة حيوية، وهو من أجمل الفساتين التي ارتدتها نانسي عجرم.

منى زكي

إطلالة منى زكي الأولى في إكسبو 2020 دبي، كانت لحضور حفل لـ L’Oreal Paris، وقد نسّقها لها سيدريك حداد الذي اهتمّ بإطلالات الكثيرات في هذا الحدث. لقد تألّقت بفستان مخمليّ بقصّة الميدي من تصميم Alex Perry، بقصّة ضيّقة من الأعلى مع تنورة تتّسع تديجيًّا، منحها لمسات أنثويّة وجذّابة.

أسما لمنور

تألّقت المطربة أسما لمنور في حفلها في إكسبو 2020 دبي، بقفطان مغربّ أحمر، تزيّن بتطريزات لأزهار ملوّنة ,اشكال هندسيّة صغيرة، وقد منحها إطلالة محتشمة تجمع بين الرقيّ والفخامة.

ميسا قرعا

لفتت المغنيّة الأميركيّة، والتي رُشِّحَت لنيل جائزة الغرامي، الأنظار بإطلالتها خلال إحيائها حفل افتتاح إكسبو 2020 دبي. فهي تألّقت بجمبسوت أبيض من تصميم Jean Louis Sabaji أرفق مع كاب مطرّز بالخيوط الذهبيّة، ونسّقت الإطلالة مع حزام عزّزت جمال جسمها، وصندل ذهبيّ، زادها فخامة.

هند صبري

حضرت هند صبري إلى إكسبو 2020 دبي بفستان جميل بكلّ تفصيل فيه، بدءًا من لونه الذي ضاعف جمال تدرّج بشرتها، وصولًا إلى قصّته التي تخلّلها طيّات البليسّيه الناعمة، والوشاح الذي تدلّى بأناقة من فوق كتفها.

وبالحديث عنها، شاهدي صور هند صبري في عمرها الـ 14 والـ 41، وكيف أنّها لم تتغيّر!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية