موديلات أزياء براقة تضفي عليك التألّق والجاذبيّة

موديلات ازياء براقة 2020

موديلات ازياء براقة 2020

ترافقك موديلات ازياء براقة في شتاء 2020 بعد أن عادت من أجواء الديسكو من حقبة الثمانينات لتسيطر على عالم الموضة في الآونة الأخيرة. فهذه الصيحة برزت من خلال البريق الذي كسى التصاميم، أو الحبيبات والأحجار البرّاقة التي تزيّنت بها، مثل فساتين السهرة المميّزة بتصاميم جذّابة، ليتاح لكِ اختيار ما تتألّقين به، خصوصًا في المناسبات الرسميّة والسهرات. وعلى الرغم من أنّ الأزياء البرّاقة هي من خيارات المرأة المتميّزة بأسلوب جريء، إلّا أنّ المصمّمون قدّموها بأساليب تتناسب أيضًا مع من تبحث عن لمسات مميّزة وحيويّة لإطلالاتها الكلاسيكيّة. هذه التصاميم البرّاقة رصدتها ياسمينة على مختلف عروض أزياء خريف وشتاء 2019-2020، وجمعت لكِ أجمل ما لفتها لتساعدكِ بأن تستوحي أروع الإطلالات البرّاقة لتتميّزي بإطلالات لافتة.

ias

فساتين السهرة الطويلة البرّاقة

كثيرة هي خيارات فساتين السهرة المتاحة أمام المرأة التي تبحث عن إطلالة جذّابة وأنثويّة لتتألّق في سهراتها الهامّة، وفساتين السهرة الطويلة البرّاقة هي من أجملها. إضافة إلى الأسود الذي يعدّ الخيار الأفضل، برزت هذه الفساتين بألوان لافتة مثل البنفسجيّ والأحمر والذهبيّ، والتي ستبدو رائعة إذا نسّقت معها قطع مجوهرات فخمة مرصّعة بالأحجار الثمينة.

موديلات ازياء براقة 2020
موديلات ازياء براقة 2020

المعطف البرّاق

بعد أن عرّفتك ياسمينة على أبرز صيحات المعاطف الرائجة للإطلالات اليوميّة، رصدت لكِ تصميم معطف مناسب جدًّا لإطلالاتك الكلاسيكيّة في السهرات، وهو ذلك المزيّن بالخخيوط اللامعة أو بالحبوب البرّاقة، والذي يمكنك ارتداؤه فوق فستان أو سروال رسميّ بلون موحّد، أو فوق سروال مغطًّى بالخرز لإطلالة تحاكي المناسبات الرسميّة أكثر.

موديلات ازياء براقة 2020
موديلات ازياء براقة 2020

الأزياء اللامعة للإطلالات اليوميّة

الأزياء اللامعة ليست فقط حكرًا على إطلالاتك المسائيّة، إنّما يمكنك اعتمادها أيضًا خلال النهار، ولكن يجب أن تختاري الأزياء بالتصاميم العصريّة والمزيّنة بقليل من العناصر البرّاقة. تنسيق هذه الإطلالة مع الأكسسوارات البرّاقة هي من الأخطاء التي تفسد جمالك، لذا تفادي الوقوع في هذا الفخّ واختاري بدلًا من ذلك قطعًا بألوان موحّدة.

موديلات ازياء براقة 2020
موديلات ازياء براقة 2020

الفستان الأحمر البرّاق

بعد أن كست الحبوب الحمراء اللامعة الأزياء في العروض الشتوية للمواسم السابقة، مثل مجموعة دولتشي أند غابانا لشتاء 2019، تعود لتغزو مجموعات أزياء 2020 إذ زيّنت تصاميم رائعة من الفساتين القصيرة والميدي المناسبة للسهرات. ويعدّ اللون الأحمر من أجمل التدرّجات التي يمكنكِ اعتمادها خلال شهر ديسمبر، لذا أطلقي العنان لأسلوبك المفعم بالحيويّة والمرح، واعتمدي الفستان الأحمر ولا تنسي تسوق تصاميم احذية لموسم الأعياد لتنسيقها معه.

موديلات ازياء براقة 2020
موديلات ازياء براقة 2020

مزيج من الحبوب البرّاقة

اختاري الأزياء المكسوّة بألوان مختلفة من الحبوب البرّاقة لسهراتك ذات الأجواء الصخبة، فهي لا تعكس شخصيّتك الجريئة فحسب، إنّما تكشف أيضًا عن الجانب المرح والعفويّ منها. أرقصي بثقة مع صديقاتكِ وكوني متأكّدة من أنّك ستلفتين الأنظار إليك.

موديلات ازياء براقة 2020
موديلات ازياء براقة 2020

التنانير البرّاقة

لفتتنا الكثير من موديلات التنانير بتصاميم جديدة لشتاء 2020، وقد رصدنا أيضًا تلك التي تضفي التألّق على إطلالتكِ من خلال العناصر اللامعة التي تزيّنها. وبرزت التنورة البراقة بموديلات غريبة للمرأة التي تبحث عن التميّز، وبتصاميم أخرى كلاسيكيّة، وإذا أردت إضفاء لمسات حيويّة، نسّقيها مع جوارب طويلة بموديلات أنثويّة جميلة.

موديلات ازياء براقة 2020
موديلات ازياء براقة 2020

يبدو أنّ الأزياء البرّاقة ستكون إحدى الصيحات الرائجة في العام المقبل أيضًا، فقد رصدناها في مجموعات عدّة مثل مجموعة Metiers d’Art من شانيل التي كشفت عن أجمل التصاميم المزيّنة بالعناصر اللامعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية