افضل اجهزه رياضيه للمنزل لتستعيدي رشاقتك سريعا

افضل اجهزه رياضيه للمنزل

ان افضل اجهزه رياضيه للمنزل هو ما تحتاجين اليه لتستعيدي جسمك الرشيق والنحيف، تعرفي على هذه الأجهزة مع ياسمينة لتختاري منها ما يتناسب مع احتياجاتك.

ias

1- آلة Rowing Machine:

افضل اجهزه رياضيه للمنزل

هذه الآلة مفيدة جداً في شد مختلف انحاء الجسم، فهي تساعد على شد المعدة والتخلص من البطن الى جانب قدرتها على شد الفخذين وبطة الرجل الى جانب ان تعمل على شد عضلات اليدين. وهي مناسبة لوضعها في المنزل او في حديقتك الخارجية.

2- آلة Spin Exercice Bicycle:

افضل اجهزه رياضيه للمنزل

هي من اكثر الاجهزة انتشاراً والكثر تواجداً في المنازل، وهي تساعدك على حرق السعرات الحرارية والتخلص من الدهون المتراكمة في مختلف انحاء الجسم خصوصاً في منطقة الفخذين.وهي تساعد على تنشيط الجسم والحفاظ على لياقته وتقوي عضلات البطن والفخذين والارداف.

3- آلة Elliptical Trainer:

افضل اجهزه رياضيه للمنزل

هي من الرياضات المثالية لنحت الجسم والحصول على اطلالة متناسقة، وتساعدك على شد الجسم والتخلص من الترهلات، إضافة الى قدرتها على تقوية عضلات البطن والظهر وابراز الارداف، وهي تعتمد على الدفع والسرعة لتحقيق افضل النتائج.

4- آلة Treadmill:

افضل اجهزه رياضيه للمنزل

هي من اسهل الاجهزة الرياضية التي يمكنك الاعتماد عليها من اجل ممارسة الرياضية وهي تساعدك على المشي في المنزل وهي مزودة بلوحة تحكم تساعدك على زيادة السرعة بما يتناسب مع حاجاتك، وهي تساعد على شد عضلات الجسم وتنشط الدورة الدموية.

إذاً، هذه هي اهم اجهزة الرياضة المنزلية التي يمكنك ان تعتمدي عليها لنحت الجسم، ويمكنك ايضاً ان تعتمدي على بعض التمارين الرياضية المنزلية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية