Yasmina

افضل العطور من الماركات العالمية لتختاري منها ما يناسبك

افضل العطور من الماركات العالمية

ان الحصول على عطر مميز وجذاب يمكنك ان تختاري ما يناسبك من مجموعة واسعة من عطور الماركات مع عطور الشعر التي تنعش مظهرك وتلفت الانظار. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

  1. افضل عطر ثمين من دار الطيب

  2. افضل عطر ثمين للشعر

  3. افضل العطور النسائية

1- افضل عطر ثمين من دار الطيب

افضل العطور من الماركات العالمية

إما إذا اردت تقديم لمسة منعشة ومميزة على مظهرك لتلفتي الانظار. من هنا، ضرورة ان تحرصي على اختيار هذه المجموعة منافضل عطر ثمين من دار الطيب.

1- عطر نور العين طائف: هذا العطر يجمع مجموعة من الروائح المنعشة والجذابة التي تضفي رونقاً على اطلالتك. فهو مرصع برائحة الورد الطائفي والمغربي مع خلاصة الياسمين والاخشاب الناعمة والمسك.

2- عطر مون اوف بارودا: هذا العطر المميز من مجموعة نفحات عطرة وجذابة تلفت الانظار فهو غني بالاخشاب والعنبر والمسك، مع لمسة مميزة من رائحة الباتشولي والبرغموت الروعة.

3- عطر ريجينت ليذر: هو عطر ثمين غني برائحة الجلود الفخمة والمنعشة مع خليط الزعفران والمسك الحيواني مع نفحات جذابة من التوابل المميزة والنوتات الاخشاب الجذابة.

4- عطر بيكوك ثرون: هو من العطور الشهيرة ضمن مجموعة عطر ثمين من دار الطيب التي تتميز برائحة جذابة من الورد الطائفي والتركي مع التوابل والاخشاب والمسك لتضفي رونقاً خاصاً على اطلالتك.

2- افضل عطر ثمين للشعر

افضل العطور من الماركات العالمية

أما إذا كنت تبحثين عن عطور مميزة للشعر، فمن الضروري ان تبحثي عن عطرك المميز ضمن مجموعة عطر ثمين للشعر. لذلك، اخترنا ان نعرفك على هذه المجموعة من عطر ثمين للشعر.

1- عطر ذا هوب: هو عطر بنفحات شرقية مميزة وانيقة، يتميز بانه يجمع بين رائحة الراتنجات والضموغ مع التوابل والخشاب المفعمة بعبق السحر والجاذبية.

2- عطر نساك: من مجموعة عطر ثمين للشعر الذي يساعدك لتتمتعي برائحة شعر منعشة وجذابة. يتميز هذا العطر فهو عطر شرقي خشبي يحملنا على متن نفحاته الجذابةوالعطرة مع رائحة العود واخشاب الغياك الدخانية مع خشب الصندل والارز.

3- عطر غرين بيرل: هو من مجموعة عطر ثمين للشعر يتميز برائحة غنية بالحمضيات والاعشاب ويمزج بين الشيح والشاي ليحملنا على متن اجواء أسيوية مع قاعدة التونكا والطحالب والمسك.

3- افضل العطور النسائية

افضل العطور من الماركات العالمية

أما إذا كنت تبحثين عنعطر جذاب ومميز لاطلالتك لا تترددي في اختيار عطرك من هذه المجموعة المميزة من العطور من الماركات العالمية.

1- عطر Hugo XX Eau de Toilette: عطر مميز مفعم بالانوثة برائحة الياسمين والعنبر والورد وبلمسة من خشب الصندل والبرتقال ليمنح لمسة عطر نهائية ناعمة.

2- عطر Marc Jacobs Decadence: يحمل هذا العطر تركيبة عطرية فاخرة مع رائحة الياسمين والسوسن ونفحة من الورد البلغاري بلمسة من الزعفران والبرقوق الايطالي. ويتميز هذا العطر بزجاجته الفريدة على شكل حقيبة يد.

3- عطر Viktor & Rolf Flowerbomb: هو من اكثر العطور النسائية مبيعاً. فهو يفوح برائحة الازهار، من زهرة الفريزيا والياسمين والاوركيد والورد. مع خلطة مميزة من اوراق الشاي والبرغموت لعطر يفوح بالرومانسية.

4- عطر Miss Dior Cherie من Dior: هذا العطر هو من اكثر العطور التي يعشقها الرجل. هذا العطر نقي وجذاب. يجمع بين رائحة الياسمين والباتشولي والماندرين بلمسة مثيرة وجذابة.

5- عطر Hypnotic Poison من Dior: هذا هو الخيار المناسب ان كنت تبحثين عن عطر غامض ومثير. فهو يمنحك تناقضاً غريباً مع رائحة اللوز المر والياسمين والقرفة والفانيلا. وهو من افضل عطور نسائية هادئة.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر