افضل صبغة شعر من الماركات العالمية

ان كنت تبحثين عن افضل صبغة شعر لتحافظي على لون جذاب لاطول مدة ممكنة، فقد اختارت "ياسمينة" هذه المجموعة من صبغات الشعر من الماركات العالميةللون شعر جذاب.

ias

  1. صبغة شعر من غارنييه: صبغة Nutrisse من غارنييه Garnier هي الصبغة الوحيدة التي تغذي الشعر وتلوّنه في الوقت نفسه بواسطة تركيبتها الغنيّة بزيت الأفوكا فهي تتغلل في قلب فروة الرأس لتعطيكِ لوناً طبيعياً يدوم طويلاً ويغطي الخصل البيضاء كليّاً.
  2. صبغة شعر من كليرول المضادة للشيخوخة: إذا كنتِ تريدين صبغة شعر تغطي الشعر الأبيض نهائياً وتدوم، ننصحكِ بإختيار صبغة Age Defy من Clairol، فهي تغطي شعركِ الأبيض وتعطيكِ إطلالة تجعلكِ تبدين أصغر، كما أن تركيبتها غنية بالمعادن المغذية للشعر وتجدين معها البلسم الذي يثبت اللون الذي إخترته.
  3. صبغة شعر من لوريال باريس: إذا أردت تخفيف اللون النحاسي القوي في شعركِ، إختاري صبغة Brass Banisher من لوريال باريس L’oréal Paris وإجعليه يبدو أفتحاً ليليق مع أجواء الصيف الحارة، كما أن هذه الصبغة سهلة الإستعمال وتعطيكِ شعر لامع لا مثيل له.
  4. صبغة شعر من ريفلون: تقدم لكِ ريفلون صبغة Color Silk من ريفلون Revlon التي تعطيكِ لوناً لامعاً لا مثيل له كما تغذي الشعر وتدوم الصبغة لفترة طويلة فلا تحتاجي لصبغ شعركِ كل أسبوع. فإختاري اللون الأقرب الى لون بشرتكِ وإعتمدي لوك جديد وجذاب.
  5. صبغة الشعر من لوريال باريس Casting Creme Gloss: من أفضل الصبغات الخالية من الأمونيا التي تعطي لونًا لامعًا قويًّا للشعر لا مثيل، وفي الوقت نفسه تعمل على تغذية الشعر من الأعماق لاحتوائها على مواد مغذية للشعر مثل غذاء ملكات النحل، والزيوت الطبيعية مثل زيت الأرغان.

من هنا، فان هذه الماركات العالمية تقدم لك انواع صبغات شعر فعالة، ولكن ننصحك باللجوء الى الخلطات الطبيعية لصبغ الشعر التي تحافظ على صحته وجماله.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية