افضل منتجات لعلاج تقصف الشعر واستعادة صحته

إذا كنت تبحثين عن افضل منتجات لعلاج تقصف الشعر فان "ياسمينة" وجدت لك الحل مع هذه المنتجات من الماركات العالمية التي تعيد اليك صحة شعرك وجماله.

ias

  1. بلسم Kerastase Resistance: يعتمد في تركيبته على تقنية مضادة للتكسر والتقصف الشديد، فيعمل على إعادة بناء الألياف من جديد، كما أنه مناسب للاستخدام اليومي بأمان فيزيد من الغلاف الواقي حول الشعر ويحميه من التعرض إلى الحرارة والرطوبة والتلوث.
  2. سيروم**L’Oreal Serum for Split Ends:** يساهم في علاج تقصف الشعر الشديد، ويعيد القوة واللمعان والمرونة إلى الألياف التالفة، كما يحمي الشعر من درجات الحرارة المرتفعة ويجعله يتحمل فوق 200 درجة دون الإصابة بالأذى، مما يسمح للشعر بإعادة بناء نفسه من جديد وعدم التأثر بالمزيد من عوامل التلف. ويساعدك للحصول على شعر ناعم تحلمين به بدون مجهود كبير.
  3. بلسم L’Oreal Inforcer: من خلال فيتامين البيوتين وفيتامين ب6 يستطيع بلسم لوريال أنفورسر أن يساهم في علاج تقصف الشعر الشديد، فهذه الفيتامينات تقاوم التقصف بفعالية وتعمل على زيادة إفراز الكولاجين في فروة الرأس مما يعني مقاومة شيخوخة البصيلات والتمتع بالحيوية واللمعان لفترة طويلة للغاية، كما يساهم في زيادة مرونة وحيوية الشعر وسهولة تصفيفه ومنع التشابك.
  4. سبراي ريدكين REDKEN One United: يمكن للسبراي أن يحمي من درجات الحرارة المرتفعة سواء من أدوات تصفيف الشعر أو من أشعة الشمس، كما يضيف المزيد من اللمعان إلى الشعر ويحفظ المياه داخل الشعرة مما يزيد من ترطيبها ويحمي من الجفاف، كما يمكن تطبيقه أيضا على الشعر المصبوغ والذي يكون عادة عرضة أكثر لتقصف الشعر.

إذا، ان المستحضرات المناسبة للعناية بالشعر المتقصف ستساعدك على التخلص من هذه المشكلة نهائياً، كما ويمكنك الاعتماد على بعض الخلطات الطبيعية التي تخلصك من تقصف الشعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية