الأسود سيد الموقف في مجموعة Valentino لخريف وشتاء 2024- 2025

الأسود سيد الموقف في مجموعة Valantino لخريف وشتاء 2024- 2025

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لدار فالنتينو maisonvalentino@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن مجموعة دار فالنتينو لخريف وشتاء 2024-2025 في أسبوع الموضة في باريس، ويبدو أن اللون الأسود كان سيد الموقف.

ias

قرر المدير الإبداعي للدار، بييرباولو بيتشولي، أن يطلق العنان للون الأسود، ليرمز إلى المزاج السائد في هذا العصر، ويجمع بين القوة والأناقة في مجموعة مميزة واستثنائية للغاية.

الأسود بدلًا من الألوان النابضة بالحياة

بعيداً عن الألوان النابضة بالحياة، التي عودتنا عليها علامة Valentino في المواسم السابقة، احتضن بيتشولي التفرد باللون الأسود في مجموعة خريف وشتاء 2024 – 2025، مشيرًا إلى أن «اللون الأسود مثير للاهتمام، لأنه لون هذه الأوقات»، معترفًا بارتباطه بالحزن والتمرد والرقي.

استوحى بييرباولو بيتشولي مجموعة 2024 من تراث «فالنتينو» في الثمانينيات، حيث أعاد تصميم الملابس القوية بلمسة عصرية، مازجًا العناصر الذكورية والأنثوية بسلاسة، كما تم تنسيق سترات البدلات مع دمى الأطفال المصنوعة من الشيفون الشفاف، في حين حلت المعاطف والعبايات الواسعة محل السترات التقليدية، ما يوفر تعريفًا جديًا للملابس القوية، المصممة خصيصًا للنساء. وقد يهمكِ الإطلاع على تصاميم فالنتينو الراقية لخريف وشتاء 2023: لقاء فريد بين البساطة والتناقض.

واحتفت المجموعة بكشاكش «فالنتينو» المميزة، حيث تم دمجها في البلوزات الشفافة، وفساتين السهرة ذات الوزن الريش، التي تكشف وتخفي ببراعة، وزينت الورود المزخرفة المعاطف المصنوعة من القماش، في حين تميزت المعاطف المطرزة بالترتر بأهداب بلاستيكية شائكة، وتعرض تجاوراً بين الزخارف الكثيفة، والصور الظلية البسيطة.

الفخامة الهادئة

تحدى بيتشولي مفهوم «الفخامة الهادئة»، ورفض النزعة المحافظة، واحتضن الابتكار، وكانت النتيجة مجموعة ساحرة من 60 مظهرًا أسود بالكامل، معززة بتموجات مارسيل الأنيقة للعارضات، وأحمر الشفاه الأسود.

تجسد مجموعة «فالنتينو»، بتوقيع بيتشولي، الجاذبية الدائمة للون الأسود، ما يوفر بديلًا خالدًا للاتجاهات العابرة، بينما تتصارع صناعة الأزياء مع حالة من عدم اليقين، فإن عرض «فالنتينو» لخريف وشتاء 2024-2025، يعيد التذكير بأن اللون الأسود هو دائمًا فكرة جيدة، حيث يجسد القوة والرقي، على حد سواء.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على ياسمينة في مقابلة حصرية مع مصمّمة علامة Maisonmadaen فرح بسيسو.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية