Yasmina

بالفيديو، العنود بدر ويلدا غول شريفي في تحدٍ مع علامة تومي هيلفيغر!

بعدما أطلقت علامة تومي هيلفيغر مجموعة الأزياء الخاصة بشهر رمضان المبارك مع كل من العنود بدر ويلدا غول شريفي، دقت ساعة التحدي بين هاتين النجمتين في عالم الموضة والأزياء. تشتهر كل منهما بأسلوبها المميز والأنيق والحيوي في تنسيق الأزياء واختيار الأكسسوارات المناسبة لمختلف المناسبات النهارية والمسائية. واليوم، سنقوم سوياً باختيار النجمة التي نسّقت إطلالات تومي هيلفيغر الرمضانية على أفضل وجه! هل أنتنّ جاهزات؟ فليبدأ التحدّي! (إليكِ بالصور، حدث إطلاق مجموعة تومي هيلفيغر الرمضانية في دبي بالتعاون مع العنود بدر)

تقتصر الإطلالة الأولى على تنورة طويلة واسعة تتميز باللونين الأسود والأحمر الأرجواني الداكن مع قميص بموضة الأكمام الطويلة وباللون الأسود أيضاً. لإكمال هذه الإطلالة، اختارت يلدا غول شريفي قلادة باللون الفضي مع حقيبة كتف بموضة الـ Colors Block أي بموضة الحقيبة التي تم تصميمها بألوانٍ مختلفة مع حذاء بموضة الكعب العالي باللون البيجي. في حين اختارت العنود بدر، شالاً يوضع على الرأس بطريقة حيوية لإكمال هذه الإطلالة. من يربح في الجولة برأيكن؟ أعتقد شخصياً أن كلتا الإطلالتين جميلتين، إذ إن إطلالة يلدا غول شريفي مناسبة للإطلالات المسائية في حين أن إطلالة العنود بدر تناسب الإطلالات النهارية.

أماً بالنسبة للإطلالة الرمضانية الثانية، فتقتصر على تنورة طويلة ضيّقة عند مستوى الأرداف وتصبح واسعة تدريجياً وصولاً إلى أخمص الرجلين مع قميص كلاسيكي أبيض يتميّز بياقة بموضة الترتر. قامت يلدا غول شريفي بتنسيق القميص على شكل عقدة عند مستوى الخصر في حين حافظت العنود بدر على الإطلالة الكلاسيكية الأساسية مع القميص تحت التنورة. واختارت كل منهما حقيبة مختلفة عن الأخرى. اختارت العنود بدر حقيبة ملونة لإضافة لمسة من الحيوية المعاصرة إلى إطلالتها الأنيقة في حين أن يلدا غول شريفي اختارت حقيبة كلاسيكية باللونين الأبيض والأسود. بعد الكشف عن الإطلالة الثانية، نرى قدرة كل منهما على إقامة توازن في الإطلالات بين الأسلوب المعاصر والأسلوب الكلاسيكي، الأمر الذي يعتبر أساسياً لدى تنسيق مختلف الإطلالات ولا سيما الرمضانية منها، فضلاً لأهمية الحفاظ على لوك محتشم ولكن حيوي في الوقت عينه.

لنصل الآن إلى الإطلالة الثالثة والأخيرة التي تقوم على فستان طويل بموضة الأكمام القصيرة والقصة المنخفضة عند مستوى الصدر أي بموضة قصة الـ V. تم تصميم هذا الفستان باللونين اللذين ارتكزت عليهما معظم تصاميم المجموعة الرمضانية الراقية؛ الأسود والأحمر لاأرجواني الداكن. قامت العنود بدر بتنسيق هذه الإطلالة مع قلادة وحزام مميز كفيل بإضافة لمسة مميزة تركّز على جمال خصرها، في حين أاختارت يلدا غول شريفي حقيبة سوداء بموضة الـ Shoulder Bag أي حقيبة الكتف.

(إستوحي إطلالاتك الرمضانية مع تصاميم علامة تومي هيلفيغر بالتعاون مع العنود بدر ويلدا غول شريفي) أشرف التحدي على الإنتهاء ولا يمكننا سوى أن نقع في شباك كل الإطلالات التي تم تقديمها! هل أعجبتك طريقة تنسيقهما للمجموعة الرمضانية! تابعينا للمزيد من الإطلالات والتصاميم الرمضانية المميزة.

إقرأي المزيد: إليكِ بالصور، أبرز تصاميم علامة تومي هيلفيغر من مجموعة 2016 الخاصة بشهر رمضان والعيد!

مواضيع ذات صلة

مجموعة Burberry لربيع وصيف 2020 في بث مباشر من لندن
موضة

مجموعة Burberry لربيع وصيف 2020 في بث مباشر من لندن

إبداع جديد لدار فندي مع الفنان الشاب مستر دودل
موضة

إبداع جديد لدار فندي مع الفنان الشاب مستر دودل

حقيبة Capucines من لويس فويتون عنوان للأناقة والحرفيّة العالية
موضة

حقيبة Capucines من لويس فويتون عنوان للأناقة والحرفيّة العالية

عدسة ياسمينة