النجوم يهنّئون جوني ديب بفوزه وكل منهم يتفاعل بطريقته

مصدر الصورة: حساب تيم حسن على انستغرام taimhasan@

تفاعل الكثيرون مع فوز جوني ديب بقضيته ضد امبر هيرد مع صدور الحكم النهائي بعد أسابيع تمّت خلالها جلسات عدّة للمحاكمة، إذ انتهت القضية بفوز جوني ديب وفرض على آمبر دفع مبلغ مالي كبير له.

ias

مشاهير العالم العربي والعالم هنأوا الممثّل الأميركي بهذا الفوز، معبّرين عن سعادتهم باستعادة سمعته الجيّدة بعدما شهّرت به زوجته السابقة آمبر هيرد. في ما يلي، نعرض لكِ أبرز ما جاء في ما نشره النجوم لتهنئته.

تيم حسن

نشر تيم حسن صورة تجمعه بجوني ديب، وأرفقها بقول: “مبروك للرائع جوني ديب، من حسن حظي تعرفت عليه من خلال عدة لقاءات، مثال حقيقي للطف والتواضع، فوز مستحق ورائع”.

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي هنّأت بدورها الممثّل الأميركي، خصوصًا وأنّ صداقة كبيرة تجمع بينهما، فنشرت صورته وأرفقتها بعبارة: “جوني ديب يفوز بقضيّة التشهير ضدّ آمبر هيرد”. مع هاشتاق Justiceforjohnnydepp، أي العدالة لجوني ديب.

فوز جوني ديب بقضيته ضد امبر هيرد
منشور هيفاء وهبي بعد فوز جوني ديب بقضيته ضد امبر هيرد

أحلام الشامسي

النجمة الإماراتية هي أيضًا من صفّ الداعمين له، إذ أنها وعقب فوزه، نشرت صورًا له مع محاميته، وكتبت: “انتصر جوني ديب، الحكم على آمبر هيرد بدفع 15 مليون دولار أميركي كتعويضات لجوني ديب عن التشهير به”.

فوز جوني ديب بقضيته ضد امبر هيرد
منشور أحلام الشامسي بعد فوز جوني ديب بقضيته ضد امبر هيرد

آشلي بينسون

نشرت الممثلة آشلي بينسون صورة جوني ديب، معربة عن سعادتها الكبيرة بفوزه في قضيّته ضدّ آمبر هيرد.

الممثلة لوري هولدن

غرّدت الممثلة لوري هولدن عبر حسابها على تويتر بعد فوز الممثل الأميركي، قائلة: “اليوم تحقّقت العدالة. حكم هيئة المحلفين هو بمثابة رسالة إلى العالم عن أن الإساءة الجسديّة ليست منحصرة بجنس واحد، وأن الحقائق مهمة جدًا”.

إذًا، القضيّة التي شغلت الرأي العام لأكثر من شهر انتهت بفوز جوني ديب الذي لاقى دعمًا كبيرًا منذ البداية ليس من المشاهير فحسب، بل أيضًا من فئة كبيرة من المتابعين من مختلف أنحاء العالم، وقد تساءل الكثيرون عن العلاقة التي تجمع بين جوني ديب ومحاميته.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية