انطلاق الموسم الثاني من مسلسل ابنة السفير والجمهور يحتفل بعودته

ابنة السفير

مع انطلاق الموسم الثاني من مسلسل تبنة السفير التركي الجمهور يحتفل به بعدما انتظره على أحرّ من الجمر بعد حظره على بعض المواقع وبعد توقّف التصوير في شهري فبراير ومارس بسبب فيروس كورونا. تذكري معنا مراحل تطور شكل بطل "ابنة السفير" حينما كان سميناً!

ias

وكان مسلسل ابنة السفير لاقى رواجًا كبيرًا في جزئه الأول رغم الانتقادات التي طالت مشهد الاغتصاب، وتدور القصة حول حب سنجار وناره رغم اعتراضات والدها، فيقرران الهرب.

هل خانته فعلًا؟

واذ بالشك يدخل حياتهما بعد يوم من زواجهما، فيشكّ سنجار بخيانة ناره، ويرمي بها خارج الكوخ الصغير الذي يسكنون فيه فتقرر رمي نفسها في الهاوية فتتعرض لجروح خطرة وتختفي ليظن أنها اختارت الخروج من حياته.

تمر السنوات ويلتقي الثنائي مرة جديدة، خلال استعداد سنجار للارتباط، ووسط الأجواء الدرامية والأحداث المتسارعة يظهر صديق سنجار، غيديز الذي بدوره يقع في حب ناره.

ماذا أفادت التسريبات!

وأفادت بعض التسريبات أن الجزء الثاني سيشهد منافسة بين "سنجار" و"غيديز" على حب "ناره" لتتحول صداقتهما الى عداوة، إذ لاحظ القيمون على العمل أن المشاهدين أصبحوا يفضلون أن تكون البطلة مع "غيديز" بدلا من البطل، لذا أجروا بعض التعديلات للموسم الجديد. وكانت البطلة نسليهان أتاغول طلبت حذف ١٥ مشهدًا حميمًا مع انجين اكيوريك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية