أي مستحضرات ماكياج تختارين لإخفاء حبّ الشّباب؟

"حب الشباب" عنوان يقلق فئة كبيرة من المراهقات والشابات لاسيما اللواتي يعانين من البشرة الدهنية التي تفرز الرؤوس السوداء والحبوب الملتهبة والحمراء أو اللواتي عانين في الماضي من هذه المشكلة وبقيت الندوب علامة فارقة على وجوههن. لكن لحسن الحظّ أن بعض المستحضرات صُنعت خصيصاً لحل هذه المشكلة عند المرأة ما زاد ثقتها بنفسها أكثر ومنحها الراحة النفسية لتشرق جمالاً. لذلك إن كنت من اللواتي يعانين من حبّ الشباب وندوبها لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على أهم مستحضرات الماكياج التي تخفي آثارها وتمنحك إطلالة مشرقة لا شائبة فيها.

ias

Fix it colour من Dior: كما عودنا هذا الدار، فهو لا يقبل لمرأة Dior إلاّ بأفضل نتيجة على الإطلاق، لذلك لا بدّ من أن تتعرّفي على Fix it colour الذي يُعدّ من أحدث المستحضرات التي تعمل على تحسين بنية البشرة ولونها بخطوة واحدة، وذلك بفضل تركيبته الخضراء المشبّعة والتي تعمل على التمويه البصري أثناء إخفاء إحمرار الحبوب. أما طريقة التطبيق فتقوم على اعتماده بعد البرايمر مباشرة على الشائبة قبل الإنتقال لتطبيق كريم الأساس وبذلك ستحصلين على بشرة نضرة.

Anti- Blemish Solutions Liquid Makeup من Clinique: هو كريم أساس خفيف لكنه يمنح تغطية نهائية مكتملة لا تترك الشوائب ظاهرة بل تخفيها وتتحكّم بها وتمنع ظهور الإحمرار الناتج عنها، لا يكتفي هذا الكريم بإخفاء الحبوب والشوائب فحسب بل يساعد في الحفاظ على البشرة خالية من الزيوت الزائدة للمساعدة على تقليل البثور في المستقبل.

City Radiance من Bourjois: يتمتع هذا المستحضر بتميزات غريبة إذ باستطاعته أن يمنحك إطلالة لا شائبة فيها (يخفي الحبوب الحمراء ويوحّد لون البشرة بشكل مثالي) من دون سد المسامات بل يسمح للبشرة بالتّنفس ويحميها من الأشعة فوق البنفسجية. طبّقيه بعد اعتماد البرايمر واحصلي على ماكياج ثابت لـ 24 ساعة وبشرة مرطّبة ناعمة ولا شائبة فيها.

كريم أساس جديد من Becca: هو مثالي للبشرة الدهنية التي تعاني من الحبوب أو البقع على رغم نعومة تركيبته التي تمنحك مظهراً طبيعياً يعمل على توحيد لون البشرة بدقة ليمنحك قواماً ماتياً غير لامع على الإطلاق. هو يتحكّم أيضاً بالإفرازات الدهنية ويقلّل من مظهر المسام الواسعة والخطوط الرفيعة. طبّقيه بعد اعتماد البرايمر. يمكنك الحصول عليه من كل محلات سيفورا.

كريم خافي الإحمرار من MARC JACOBS: تعدّ تركيبة خافي العيوب الخضراء من أهم المستحضرات التي تعمل على إخفاء الحبوب والبقع. اعتمديه قبل تطبيق كريم الأساس على الحبوب والبقع الحمراء ولاحظي كيف يخفيها بإمتياز بعد الإنتهاء من ماكياج وجهك. يمكنك الحصول على هذا المستحضر في كل محلات سيفورا.

إقرأي المزيد: حيلة غريبة لتكبير العين بالرّموش المستعارة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية