تصاميم مجوهرات لا تتخلى عنها مواكبات الموضة هذا العام

تصاميم مجوهرات فخمة لمواكبات الموضة

مجوهرات من تصميم Messika

نعرض لك تصاميم مجوهرات فخمة لمواكبات الموضة، والتي تتميّز بتفاصيلها الرائعة والمثالية لكل من تبحث عن إطلالة مميزة ومفعمة بالرقي والأنوثة، وهي تترصع بأجمل الأحجار الكريمة المناسبة لبرجك.

ias

من روائع الطبيعة والعناصر الحياتيّة المختلفة، استقت دور المجوهرات أجمل الأفكار التي حوّلتها إلى قطع مبهرة تكلّل إطلالة المرأة بلمسات استثنائية. وما نعرضه تاليًا، ما هو إلا عيّنة عن الإبداعات الكثيرة!

سوار مذهل من Boucheron

يتألف هذا السوار المصنوع من الذهب الأبيض من Boucheron من صفوف متعدّدة من الماس المتراصف والكريستال التي تتلاعب بالضوء، وهو أكسسوار مذهل ستعشقه كل امرأة.

سوار سيمنحك الفخامة والتميز
السوار الذي سيرفع إطلالاتك إلى أعلى مستويات الفخامة

أقراط ماسية من بياجيه

أقراط من مجموعة Extraordinary Lights من Piaget وهي مرصّعة بالألماس الأبيض والأصفر ومستوحاة من شكل الفوانيس المعلّقة في الهواء.

اقراط فاخرة من بياجيه
أقراط من طقم Blissful Lights من بياجيه

مجوهرات اللؤلؤ من Aurate

إنها من المجوهرات التي تستحقها كل امرأة، فأحجار اللؤلؤ التي تتدلّى منها تضفي عليها لمسات أنثويّة وأنيقة، سواء نسّقتها مع إطلالاتها العاديّة، أو اختارتها لتكلّل ستايلها بالرقيّ في المناسبات.

اللؤلؤ رفيق المرأة
اللؤلؤ رفيق المرأة الأنيقة

سوار Panthere de Cartier

صمّمت Cartier هذا السوار ليتلاءم مع مختلف الأزياء، ويأتي إما من الذهب الورديّ أو الأصفر، مع إتاحة خيارين أحدهما مرصّع بالألماس على الرأس والذيل، بينما يقتصر الجزء المرصّع في الآخر على الرأس فقط.

السوار الاحب الى قلب المراة
السوار الاحب الى قلب عاشقة الإطلالات الفخمة

قلادة Rose Des Vents

هذه القلادة التي تتدلى منها حلية تتوسطها نجمة بثمانية أطراف، تقدّمها Dior بتصاميم رائعة من ضمن الإضافات الجديدة إلى مجموعة Rose Des Vents، وهي بفضل تصميمها المميّز ستعجب كلّ عاشقات الموضة.

قلادة ستعجب كل امراة
قلادات من ديور تحبها كل مواكبات الموضة

سوار Nina Runsdorf

هذا السوار من Nina Runsdorf المصنوع من الذهب المعاد تدويره، هو مثاليّ لكل من تحرص على الحفاظ على البيئة والتميّز بإطلالة مواكبة للموضة في الوقت نفسه. اسم هذا السوار "شجرة الحياة" ويبرز رسم لها في دائرة تتوسطه.

سوار شجرة الحياة
سوار شجرة الحياة للحريصة على البيئة

خواتم Fabergé الناعمة

هذه الخواتم مرصّعة بأحجار يُعتقد أنّ لها مزايا باعثة على الشفاء وقدرات روحانيّة، تنتقل إلى مَن يرتديها. الخاتم المصنوع من الذهب الأصفر يترصّع بأحجار الزمرد، والمصنوع من الذهب الورديّ بالياقوت، والمصنوع من الذهب الأبيض بالسافير الأزرق.

خواتم لاطلالة ناعمة وفخمة
خواتم لاطلالة ناعمة وفخمة في الوقت نفسه

ولتكون إطلالتك مثاليّة بهذه التصاميم، ابتعدي عن أخطاء في اختيار المجوهرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية