Yasmina

تغطية خاصة لياسمينة في معرض العروس دبي 2018

تغطية خاصة لياسمينة في معرض العروس دبي 2018

اختتم ليل أمس معرض العروس دبي 2**018** مسدلاً الستار على أربعة أيّام كانت بمثابة دليل شامل لكل عروس إماراتية وعربية زارت هذا المعرض الضخم في قلب مدينة دبي. وياسمينة التي سافرت خصيصاً لتغطيته عادت إليك بأبرز التفاصيل التي شهدها المعرض.

الإنطلاقة الخجولة نوعاً ما مقارنة في السنين الماضية تميزت بإدخال بعض الأفكار الجديدة إلى المناسبة، أبرزها كعكة الزفاف الماسية التي قدّر ثمنها بالمليون دولار والتي أتت على شكل عروس محجّبة مرتدية ثوب الزفاف بتوقيع مصممة المشاهير ديبي وينغهام والكعكة القابلة للأكل استطاعت استقطاب اهتمام الحاضرين وزائري المعرض منذ اللحظة الأولى.

قالب الحلوى على شكل عروس

كما شهد اليوم الافتتاحي عروض أزياء حية كما جرت العادة، ولعلّ الذي تميّز هو مشاركة نساء عاديّات في عرض أزياء روبنسون في لفتة غير مسبوقة تهدف إلى تعزيز ثقة المرأة العادية بنفسها، وتشجيعها على أن تكون متألّقة على المنصّة، وتأكيد على أنّ التصاميم مناسبة لكل المقاسات. تضمّن المعرض أيضاً، وإلى جانب ماركات فساتين الزفاف، حضوراً لماركات العباءات العربية، وأحذية العروس، وكعكات الحلوى ودعوات الزفاف، من دون نسيان دور المجوهرات التي غالباً ما يكون لها مشاركتها اللامعة في هذه المناسبة.

موديلات فساتين الزفاف في المعرض

ضم المعرض هذه السنة قسم خاص بالأزياء التركية والهندية والرومانية، شارك فيه مصممين معروفين. كما شهد الحدث حضور عدد من الشخصيات المؤثرة مثل نها نبيل وسارة بلحصا، وقد عبّرت نهى لياسمينة عن سعادتها في المشاركة في هذا المعرض الضخم الذي تتمنى لو كان موجوداً حين حضّرت لزفافها منذ سنوات. كما شهد اليوم الثاني حضور لافت للإماراتية تيم الفلاسي ذات القاعدة الشعبية على السوشال ميديا، ومريم الياسي التي قدّمت نصائح وإرشادات تتعلق بالموضة.

المدونة والفاشينستا نهى نبيل

وكانت زائرات المعرض على موعد دائم في أيّام المعرض الأربعة مع عروض الأزياء المباشرة، ومشاركة خبيرات في عالم العناية بالشعر والبشرة اللواتي قدمن النصائح للحاضرات وأجبن على كل الأسئلة العالقة، إلى جانب ذلك تميّز معرض العروس دبي 2018 بمشاركة عدد كبير من صالونات التجميل في دبي اللواتي قدمن أيضاً خدمات رائعة للحضور.

كما قدّمت أكاديمية كانون، خلال المعرض ندوات مكثفة بشأن تصوير الموضة والبورتريهات، أدارها مصور الموضة المحترف المعروف، نيكولاس تومهاي. مما جعل المعرض فرصة مثالية ليس فقط للعروس، بل أيضاً لكل المهتمين والمحترفين العاملين في مجال حفلات الزفاف.

إقرئي المزيد: جولة على أبرز فساتين الزفاف في أسبوع الهوت كوتور في باريس لصيف 2018

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر