هل تنجح كيم هذه المرة بالحمل للمرة الثانية؟

حمل كيم كارداشيان

من يتابع أخبار نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان يعلم أنهل بعدما  وضعت ابنتها نورث كانت تعبر عن رفضها التام للحمل مرة أخرى. وكانت تكرّر دائماً القول  "لا يوجد مبلغ من المال يمكن أن يجعلها تعيد تجربة الحمل مرة أخرى"، إلا أن كلامها حاليا يناقض ذلك تماماً.

ias

بالصور، إطلالات كيم كارداشيان خلال فترة حملها

فهي، ومنذ حوالى الشهرين تحاول الحمل من زوجها كانيي ويست إلا أن محاولاتها هذه باءت بالفشل، لذلك هي تفكر حالياً جدياً باللجوء إلى استئجار الارحام.

هذا الموضوع يؤثر في شكل كبير على نفسية كيم وهي تشعر بتعاسة كبيرة على رغم احتفالها بمرور عام على زواجها، وقد أصبح هذا الموضوع يشكل هاجساً كبيراً لديها. لذلك، تحاول كيم إحياء الرابط بينها وبين زوجها عبر الحمل للمرة الثانية.

وقد رصدت بعض الصحف الأميركية نيّة كيم التوجّه إلى حلّ استئجار الأرحام إذ إنّ محاولتها الحمل بالتلقيح لم تنجح.

حفل زفاف كيم كارداشيان

والجدير ذكره أن الأطباء المتابعين لحالة كيم الصحية يؤكدون ضرورة خضوعها لجلسة تنظيف الرحم حتى تستعيد فرصها الكبيرة بالانجاب. وهذا النوع من العمليات يؤكد أن كيم كانت تعرضت أو خضعت لعملية إجهاض بعد إنجابها لطفلتها نورث، وهو ما لم تأتِ كيم على ذكره خلال تصاريحها، إلا أنها أكدت أن في حال نجاح حملها للمرة الثانية سيلجأ الأطباء لاستئصال رحمها فور ولادة الطفل الثاني حرصاً على حياتها خصوصاً أنها في حال قررت الحمل للمرة الثالثة ستعرّض حياتها للخطر نظراً إلى أنها تعاني من مشاكل قد تؤدي إلى إصابتها بنزيف قاتل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية