حيل لتطبيق الأيلاينر من دون أخطاء

حيل تجعل منك "ملكة الأيلاينر "

رسم خطّ أسود وإزالته، تطبيق مجنّح عال وآخر مسحوب، اعتماد خطّ رفيع وآخر عريض… لا بدّ أن سماع هذه العبارات يذكّرك بالعذاب الذي تعانين منه أثناء تطبيق الأيلاينر، لينتهي بك الأمر بالتخلّص منه نهائياً والخروج من المنزل بقليل من الماسكارا وأحمر الشّفاه. لذلك لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على أفضل الحيل الجمالية التي تساعدك على رسم أيلاينر مثالي بدقيقة واحدة وابقي دائماً متألّقة بإطلالة تبرز جمال عيونك .

ias

أما الطرق والحيل فتقوم على الخطوات التالية:
-اعتماد تقنية النقاط: طبّقي نقاطاً صغيرة على طول خط الرموش العلوية، وانتقلي بعدها الى رسم خطّ مستقيم عبر إيصال تلك النقاط ببعضها. عند الوصول الى زاوية العين الخارجية، انطلقي من خطّ جفن العين السفلي لرسم مجنّح ناعم وعالٍ يكمل رسمة الأيلاينر. لا تنسي تطبيق الماسكارا فيما بعد لعدة طبقات.
للوجه الدائري هكذا تعتمدين الكونتورينغ

-الإستعانة بالمسطرة أو ببطاقة الإعتماد المصرفي: استعيني بمسطرة صغيرة أو ببطاقة الإعتماد المصرفي وابدأي أوّلاً برسم مجنّح عال على أن تتحكّمي بالطّول بحسب رغبتك. إنطلقي فيما بعد من زاوية المجنّح نزولاً نحو الرموش وأكملي الخط الرفيع باتجاه زاوية العين الداخلية.

-تطبيق الماسكارا قبل الأيلاينر: إبدأي بتطبيق الماسكارا لعدة طبقات متتالية وانتظري حتى تجف لتستطيعي رسم خطّ من الأيلاينر من دون أن تلتصق الرموش ببعضها. بعد الحصول على خطّ ثابت وقوي من الرموش، إنتقلي الى رسم الأيلاينر مستندة عليها، وبذلك تحصلين على خطّ رفيع غير متعرّج. وبما يتعلّق بالمجنّح يمكنك الإستعانة ببطاقة الإعتماد المصرفي لتنهي الرسمة بنجاح.

إقرأي المزيد: طريقة تحديد الشّفاه بأسلوب غريب… هل تتجرأين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية