خسرت 40 كيلو في سنة واليوم تشاركك نصيحتها

كانت تبلغ من العمر 25 عاماً حينما فقدت 40 كيلو من وزنها وانتقلت من شراء الملابس من قسم الرجال إلى اتباع لايفستايل صحّي ولا يكسبها الوزن، كل هذا في سنة و 7 أشهر.

ias

تقول الشابة الهندية: "الوزن الزائد يجعل الحياة اليومية صعبة. ومما زاد الطين بلة، كنت أعاني أيضًا من مشاكل في ثقتي بنفسي. كان ذلك في وقت لاحق فقط عندما أدركت أنني أعاني من الاكتئاب، مما ساهم أيضًا في زيادة وزني. كانت نقطة التحول الكبيرة بالنسبة لي عندما كلّمني صديقي وشجعني على خسارة الوزن.

وأضافت: كنت آكل على الإفطار تفاحة أو موزة، جنبًا إلى جنب مع بيض مسلوق. بالنسبة لي، يجب أن يكون الغداء ممتلئًا وصحيًا، كنت آكل الطبخ الهندي الصحي مع القليل من الدهون. وكذلك على العشاء، مع السلطة والخضار المسلوقة. أي تحولت إلى دايت صحّي للغاية. كان التمرين رائع بالنسبة لي وكنت أكثر من تناول البروتين لأجله وخفض نسبة النشويات. أمارس الكارديو 5أيّام في الأسبوع، أي كل يوم تقريباً".

وفيما يتعلق بالأطعمة، تشير الشابة إلى أنّ تناول الأطعمة الموسمية والمحلية والطازجة يلعب أيضًا دورًا مهمًا في الحفاظ على الوزن على نطاق واسع. من المهم أيضًا أن تتناول وجباتك في الوقت المحدد، خاصة العشاء.

في وقتنا الحاضر ، يميل الناس إلى التأخر عند تناول العشاء، وهي عادة غير صحية للغاية. يجب أن يتم العشاء قبل غروب الشمس. عد السعرات الحرارية يساعدك على إنقاص الوزن ولكن تبني أسلوب حياة صحي ومستدام هو أكثر أهمية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية