خطوات لتتمتّعي بأنوثة جذّابة على طريقة لجين عمران

خطوات لتتمتعي بأنوثة جذابة على طريقة لجين عمران

مصدر الصورة: حساب انستغرام lojain_omran@

نخبرك عن خطوات لتتمتّعي بأنوثة جذّابة على طريقة لجين عمران، والتي عليك الحرص على تطبيقها يوميًّا، إذ تساعدك أيضًا على ترك انطباع مميّز عنك في أي مكان تكونين فيه وأي مناسبة تحضرينها، تمامًا كما النجمة السعوديّة التي تمتّعت بواحدة من أجمل الإطلالات في أسبوع الموضة في الرياض.

ias

الخطوات التي سنخبرك عنها لا تتعلّق بالموضة فحسب، بل أيضًا بتصرّفاتك مع الآخرين، وكذلك بصيحات الجمال وعادات معيّنة عليك اتّباعها. اكتشفيها معنا في ما يلي.

التحدّث بصوت منخفض

تعكس طريقة كلامك الكثير عن شخصيّتك، ولتعكس الجانب الأنثويّ منها، عليك الحرص دومًا على التحدّث بهدوء وبصوت منخفض، وذلك ليس في المناسبات ومع أشخاص معيّنين فحسب، بل اجعلي الأمر أساسيًّا في كلّ الأوقات.

الوقوف باتّزان

أمر آخر عليك الانتباه إليه لتتمتّعي بالأنوثة، وهي الطريقة التي تقفين بها، كما تلك التي تعتمدينها أثناء الجلوس. يجب أن تقفي باتّزان، وأن تحافظي على استقامة ظهرك وتنتبهي لحركات يديك، وهذا الأمر يجب أن ينطبق على طريقة مشيك أيضًا.

اختيار ملابس محتَشَمة

عكس ما تعتقد الكثيرات، ليست الملابس المكشوفة ما يمنح المرأة الجاذبيّة، إنّما تلك المحتَشَمة التي تختارها لجين دومًا بقصّات أنيقة ومناسبة لمنحنيات جسمها. هذا أمر عليك أن تقلّديها به عزيزتي، لتتمتّعي بأنوثة جذّابة، كما تلاحظين في كلّ الملابس التي تختارها لجين عمران.

تطبيق صيحات جماليّة غير مبالَغ بها

تولي لجين عمران أهميّة كبيرة إلى إطلالاتها الجماليّة، لكنّها تختار دومًا تلك التي تليق بالمرأة الأنيقة، أي التي تكون غير جريئة جدًّا. ومن أجمل ما تختاره للوك أنثويّ جذّاب، تدرّجات أحمر الشفاه النيود أو الزهريّة، الآيلاينر الناعم، وتسريحة الكعكة المنخفضة، أو الويفي، وهما من أجمل التسريحات لحضور عرس، التي في إمكانك اختيارها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية